إشهار كتاب “صنع في الأردن” للمهندس الساكت بحضور شخصيات بارزة

عروبة الإخباري – رعى رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز اليوم الثلاثاء، حفل إشهار كتاب “صنع في الأردن” للمهندس موسى الساكت الذي انتهى من طباعته مؤخراً ليكون متاحاً للقراء.

ويأتي الكتاب في صفحاته توثيق تجربه حملة ” صنع في الأردن ” وترويج للصناعة الوطنية، حيث كانت مبادرة نوعية ورائدة لدعم الصناعة الوطنية من خلال غرف الصناعة والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية ( جيدكو ) وعضوية مؤسسات وطنية كوزارة التربية والتعليم، وأثمرت عن إنجازات عديدة انعكست إيجاباً على سمعة المنتج الوطني وبالتعريف على مدى أهمية الصناعة الوطنية وشراء المنتج الوطني.

ويتناول الكتاب في عدة فصول التدرج في دعم وترويج الصناعات الوطنية من خلال الحملة.

وبين الساكت في كتابه النتائج التي أنجزها هذا الدعم والمبادرات، مثلما تناول الشراكات بين القطاعين العام والخاص، وكذلك كيف أصبحت “رؤية وطن” تماشت مع منظومة التحديث الاقتصادي الذي أعلن عنها مؤخراً ومواكبتها لكافة التطورات الاقتصادية والتشريعات والقوانين والأنظمة المعمول بها محلياً.

يذكر أن المهندس موسى الساكت كاتب اقتصادي وصناعي، وقد سجل هذا الكتاب في دائرة المكتبة الوطنية، ويحمل الساكت شهادة الهندسة الصناعية وشهادة في الاقتصاد من أمريكا أضافة الى درجة الماجستير في الريادة والإبتكار من المانيا، وهو مالك لمجموعة صناعية واقتصادية وكاتباً إقتصادياً، وعضواً في رؤية التحديث الاقتصادي.

 

شاهد أيضاً

الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

عروبة الإخباري – أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة، أن خط الربط …