طقس صيفي بمعظم مناطق المملكة حتى الثلاثاء

عروبة الإخباري – تسجل درجات الحرارة اليوم الأحد – بإذن الله تعالى – حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يومي الاثنين والثلاثاء، صيفية عادية في معظم مناطق المملكة، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ويطرأ الأربعاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 21 – 32 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19 – 30، وفي المرتفعات الشمالية 17 – 28، وفي مرتفعات الشراة 16 – 29، وفي مناطق البادية 20 – 37، وفي مناطق السهول 21 – 33، وفي الأغوار الشمالية 24 – 39، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 41، وفي البحر الميت 25 – 40، وفي خليج العقبة 26 – 40 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

طقس العرب يراقب مؤشرات استثنائية وامطار إقليمية في 12 دولة عربية بينها الاردن

عروبة الإخباري – قال موقع طقس العرب، انه يُراقب تتابُع المؤشرات على حدوث تغيرات جذرية …