جامعة فيلادلفيا تكرم مجموعه من العاملين فيها

عروبة الإخباري – برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم نظم نادي العاملين في الجامعة حفلاً تكريميا لعدد من موظفي الجامعة للهيئتين الأكاديمية والإدارية الذين انهوا مهام عملهم في الجامعة وكذلك الذين مضى على عملهم في الجامعة خمسة عشر عاما. وقال الدكتور معتز الشيخ سالم إن الجامعة تحرص في كل عام على تكريم الموظفين الذين أمضوا سنوات طويلة في خدمة الجامعة، مشدداً على أهمية تواصل الجامعة مع معهم لتعزيز روح الفريق الواحد . مؤكدًا على اعتزازه وتقديره للزملاء على ما بذلوه من جهود طيبة عبر سنوات خدمتهم مبيناً أن جامعة فيلادلفيا تقدر كل من ساهم في بناء وتطوير رسالتها ورؤيتها . وشكر رئيس الجامعة أسرة نادي العاملين على تنظيم مثل هذا الحفل الذي يمثل النموذج الايجابي الذي تعسى له الجامعة لغرس معاني البذل والعطاء في نفوس العاملين ليواصلوا خدمتهم للجامعة.
وتحدث رئيس نادي العاملين الدكتور يوسف ربابعة وعبر عن شكره لإدارة الجامعة لاهتمامها ومتابعتها لكل ما يهم العاملين .
كما تحدث الدكتور محمد أمين عواد احد المكرمين والذي أنهى مهام عمله بالجامعة بالشكر الجزيل والتقدير بإدارتها على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن أصالة هذه الجامعة وحرصها على دعم النجاح والتمييز، مؤكداً أن جامعة فيلادلفيا منارة علمية عريقة عززت له مسيرته في العلم والنجاح .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية والمكافآت المالية تقديرا لجهودهم في العملية التعليمية والإدارية لتحقيق أهداف الجامعة.

شاهد أيضاً

وفد من جامعة فيلادلفيا يزور السفارة الصينية في عمّان

عروبة الإخباري – قام الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم، رئيس جامعة فيلادلفيا، والأستاذ الدكتور خالد …

%d مدونون معجبون بهذه: