أورنج الأردن ترعى “بازاركم” لدعم المشاريع الشبابية

عروبة الإخباري – امتداداً لدعمهما المتواصل للشباب وخاصة عبر تمكين مشاريعهم، قدّمت أورنج الأردن رعايتها لبازار المنتجات اليدوية “بازاركم” بالشراكة مع المؤثرة وصانعة المحتوى رغدة كيومجيان بهدف دعم الشباب في عمر ما بين 18-29 عاماً، والذي أقيم في الفترة ما بين 22-23 تموّز في قرية أورنج الرقمية، حاضنة أهم برامج أورنج الرقمية والريادية في منطقة العبدلي في العاصمة عمّان.

وتضمن البازار 15 مشروعاً شبابياً قامت بعرض منتجاتها والتعريف بها بمشاركة كلا الجنسين والأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى 3 شابات من المنضمات لبرنامج “مركز المرأة الرقمي” الذي تنفذه أورنج بالشراكة مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) في 7 محافظات لتعزيز مهارات السيدات اللازمة لإنجاح مشاريعهن الخاصة، متيحاً بذلك فرص التسويق والتواصل المباشر مع المستهلكين والمهتمّين والراغبين في الشراء بما يساهم في دعم نمو هذه المشاريع وتوسيع دائرة عملها.

وفتح البازار أبوابه لاستقبال الزوّار على مدار يومي الجمعة والسبت، 22 و23 تموز، ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً، حيث استقطب عدداً كبيراً من الحضور والمؤثرين الذين أبدوا اهتمامهم ودعمهم للمشاريع الشبابية، فضلاً عن التغطية الإعلامية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت أورنج الأردن حرصها على التعاون مع الشخصيات والمؤسسات المجتمعية بما في ذلك رعاية هذه الفعالية الهامة التي تشجّع أصحاب المشاريع الشباب وتساعدهم في تنميتها، لافتة إلى أنها تواصل التركيز على تمكين الشباب ضمن مسؤوليتها الاجتماعية من خلال دعم الريادة والتعليم الرقمي في مختلف أنحاء المملكة لتعزيز فرصهم الوظيفية وإنشائهم المشاريع الخاصة التي تعود بالنفع الاقتصادي والمجتمعي.

وأضافت الشركة أن إحدى مميزات هذا البازار هي شمول الشباب والشابات والأشخاص ذوي الإعاقة، ما يجسّد التزامها بتمكين الجميع في مختلف أنحاء المملكة، لا سيما من خلال مظلتها لبرامج ومبادرات الشمول والدمج “قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة”، انطلاقاً من دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وإيماناً بأن المشاركة الفاعلة تسهم في تعزيز النمو المستدام.

يذكر أن رغدة كيومجيان تعد من أشهر المؤثرين الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يتخطى عدد متابعيها 5 مليون، كما أنها اكتسبت شعبية كبيرة بفضل المحتوى الإبداعي الذي تقدّمه.

شاهد أيضاً

السمهوري: فتح توكد.. الوحدة الوطنية الفلسطينية شرط لتحقيق النصر

عروبة الإخباري – غرد الكاتب والمحلل السياسي، عضو لجنة الشؤون الخارجية والبرلمانية في المجلس الوطني …

%d مدونون معجبون بهذه: