السائق كناكرية بطل تحدي المهارات سكوترات الڤسبا وابريليا

عروبة الإخباري – اختتمت مساء أمس الجمعة بطولة تحدي المهارات 2022 لسائقي سكوترات الڤسبا وابريليا التي اقامتها “دروزة موتورز”، وفاز بالمركز الأول جلال كناكري، وبالمركز الثاني عادل نوفل، وبالمركز الثالث: محمد الشبول، فيما حصلت المتسابقة شيراز عارضة على جائزة فئة الفتيات.

وشهدت البطولة التي أقيمت بايكر ڤلج – طريق المطار بحضور كادر من المعهد المروري الأردني مشاركة أكثر من 30 سائق على متن فسبا، وابريليا، وحضور جمهور واسع من محبي رياضة الدراجات قام بتجربة موديلات فسبا وابريليا فخر الصناعة الايطالية التي توفرها مجموعة “دروزة موتورز” للشباب الأردني لغايات الاستفادة منها في التنقل الفردي بسهولة، ولغايات العمل.

وعبر السائق كناكري (23) عاما القادم من بلدة سحم الكفارات في اربد شمال المملكة للمشاركة في البطولة عن سعادته بفوزه بالمركز الأول في البطولة التي شهدت منافسة كبيرة بين المتسابقين.
وأعرب كناكري عن شكره لمنظمين البطولة على إتاحة الفرصة لها، وللشباب للتعبير عن هذه الهواية التي تمتاز بالطاقة والحماس، مشيدا بتجربته في قيادة ابريليا موديل 2021 على مدى عام ونصف وحتى الآن.

وقال نائب مدير عام “دروزة موتورز”، أشرف فاخوري إن البطولة أقيمت على ثلاث جولات وعلى مسار وضع بعناية للكشف عن مهارات المتسابق، وإمكانية السكوتر الذي يستخدمه سواء كان من ماركة فسبا، أو من ماركة أبريليا الذي يعتبر أقوى سكوتر، وأكثر أمانة وسلامة على الطرقات بفضل وجود نظام مكابح مانعة الانزلاق التي المتوفرة في سكوتر ابريليا.

وهنأ الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى، وفئة الفتيات معربا عن شكره للتفاعل الكبير من قبل مجتمع السكوترات في الأردن، مبينا أن بطولة تحدي المهارات ستكون الجمعة المقبل في ذات المكان، ولكن لسائقي دراجات كي تي أم (KTM) النمساوية وعلى مسار خاص يتميز بالقوة والتحدي.
كما ستتوفر الفرصة للحضور من تجربة قيادة الموديلات الجديدة من “ڤسبا، وابريليا”.   

يشار إلى أن دروزة موتورز تأسست عام 2006 من قبل تامر دروزة، حيث مثلت الشركة الرائدة الأردن في أكثر من مناسبة محلية وعربية ودولية منها في رالي دكار، وأبو ظبي الصحراوي، وفي مبادرات السلامة على المرورية على الطرقات، و هي وكيل ڤسبا، ابريليا، بياجو وموتوغوزي للدراجات والسكوترات الإيطالية، ودراجات  كي تي إم النمساوية.

شاهد أيضاً

السمهوري: فتح توكد.. الوحدة الوطنية الفلسطينية شرط لتحقيق النصر

عروبة الإخباري – غرد الكاتب والمحلل السياسي، عضو لجنة الشؤون الخارجية والبرلمانية في المجلس الوطني …

%d مدونون معجبون بهذه: