الوحدات بطل مرحلة الذهاب من دوري المحترفين بعد تجاوز شباب العقبة

عروبة الإخباري – اعتلى فريق الوحدات صدارة الدوري الأردني للمحترفين مع اختتام مرحلة ذهاب الدوري الأردني للمحترفين 2022، بفوزه في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث على شباب العقبة 4-1، والذي أقيم مساء الجمعة، على ملعب الملك عبدالله الثاني.
وتناوب على تسجيل رباعية الوحدات أحمد اسريوة “ثنائية” ومنذر أبو عمارة ومالك علان، فيما أحرز محمد الحسنات هدف العقبة الوحيد.
وبالعودة لنتائج الأسبوع الحادي عشر من البطولة، حقق شباب الأردن فوزا على ضيفه الصريح 2-1، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر خالد الدردور ووسيم ريالات، ليقلص محمد أبو عرقوب النتيجة بهدف الصريح الوحيد.
وتعادل معان مع ضيفه الفيصلي 3-3، سجل لمعان محمد المشة، إبراهيم الرواد، أحمد المنجد، فيما أحرز أهداف الضيوف، مجدي العطار، إحسان حداد، وأنس جبارات.
وفاز الوحدات على الجزيرة 4-2، افتتح الوحدات التسجيل مبكرا عن طريق مهند أبو طه، ليضاعف أحمد اسريوة، محمد أبو حشيش، وفراس شلباية النتيجة، قبل أن يقلص عامر جاموس الفارق بإحرازه ثنائية للجزيرة.
وحقق السلط فوزا على مغير السرحان 3-0، حملت إمضاء أحمد شمس الدين، وأحمد أبو كبير “ثنائية”، وتغلب الحسين على مستضيفه شباب العقبة 2-0، عن طريق محمد الموالي، وإبراهيم سعادة.
ومع اختتام مرحلة الذهاب، تصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 26 نقطة، يليه الفيصلي 25، الحسين 20، شباب الأردن ومغير السرحان وسحاب 16، شباب العقبة 14، السلط 11، الرمثا ومعان 10، الصريح والجزيرة 7.

شاهد أيضاً

هالاند يعبر بالسيتي فخ وست هام في افتتاحية البريميرليج

عروبة الإخباري – خرج مانشستر سيتي فائزا من موقعته الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي …

%d مدونون معجبون بهذه: