العفاف تقيم حفل زفاف جماعي بمشاركة 34 عريساً

عروبة الإخباري – نظمت جمعية العفاف الخيرية حفل زفاف جماعي بمشاركة (34) عريسا وعروسا  الجمعة في عمان.
وقال مدير الجمعية مفيد سرحان أن هذا الحفل هو الحفل الحادي والثلاثين الذي تنظمه الجمعية، وان حفلات الزفاف الجماعية هي وسيلة عملية لتقليل تكاليف الزواج،وان الجمعية دأبت على تنظيم هذه الحفلات تحقيقا لاهدافها في مساعدة الشباب على الزواج، وتقديم نماذج عملية لتقليل التكاليف، وخطوة عملية في طريق التغيير الاجتماعي الهادف.

ويتضمن برنامج الحفل الذي ستحيه فرقة شذا الفنية دبكات شعبية ووصلات فنية وزفة للعرسان والعرائس، وكلمة للحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية وتقديم الهدايا للعرسان، كما قدم البنك الاسلامي مشكورا “نقوط” للعرسان والعرائس.
ويشارك العشرات من الكشافة والمتطوعين والمتطوعات في استقبال العرسان والعرائس وذويهم والضيوف والاشرف على تنظيم الحفل.
واضاف سرحان ان الجمعية قدمت خلال الايام الماضيةغرف نوم لجميع العرسان واثواب الزفاف وبدلات السهرة وتوابعها للعرائس كما قدمت بدلات العرسان. ومجموعة أخرى من الهدايا.
وان الجمعية ستقدم “جهاز” العروس كاملا، كما تبرعت مجموعة من صالونات التجميل لتجميل العرائس مجانا.
وقال سرحان ان الهدايا التي تقدمها الجمعية تشمل الملابس و الاثاث والادوات المنزلية والكهربائية وغيرها من مستلزمات بيت الزوجية.
واضاف سرحان ان الجمعية مستمرة في استقبال الهدايا النقدية والعينية و مستلزمات الحفل.
من جانبه شكر الحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية المؤسسات والمواطنين الذين يساهمون في تقديم الهدايا للازواج المشاركين ودعم إقامة هذا الحفل.
كما شكر المتطوعين والمتطوعات والمتطوعات الذين يقومون على الاعداد للحفل والاشراف عليه.
واكد الطباع ان ذلك يعكس روح التعاون والتكافل التي تميز مجتمعنا الاردني الخير، والحرص على دعم المشاريع الخيرية الهادفة.
ودعا الطباع الجميع الى التعاون لتقليل تكاليف الزواج والابتعاد عن العادات والتقاليد التي تتعارض مع الدين الحنيف والقيم الاصيلة.
وكانت الجمعية وضمن استعداداتها لتنظيم الحفل نظمت دورة تثقيفية للمشاركين في الحفل تضمنت موضوعات شرعية وقانونية واجتماعية وصحية بهدف مساعد الشباب والفتيات على بناء الاسرة على أسس سليمة ونجاحها وديمومتها وتحقيق السكن والمودة والرحمة بين الزوجين.

شاهد أيضاً

الأمن العام: ضبط مخالفات عدة مع إعلان نتائج “التوجيهي”

عروبة الإخباري – ضبطت إدارة السير الخميس، مخالفات عدة مع إعلان نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” …

%d مدونون معجبون بهذه: