رئيس جامعة فيلادلفيا يستقبل وفدًا من جامعة (Westcliff) الاميركية

عروبة الإخباري – استقبل الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا وفدًا من جامعة (Westcliff) ممثلاً في الدكتورة (DR. Julie Ciancio – نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية ) والدكتورة
( DR. Marco Nino – منسقة برامج الجامعة في الأردن ) .
وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر وأكد بأن جامعة فيلادلفيا تسعى لتوفير الأطر والقنوات الدولية لتفعيل التعاون مع جامعات متميزة لتحقيق رؤية الجامعة التي تشير الى التميز في التعليم والتعلم والبحث العلمي وأن الجامعة تحرص التشاركية والحرص على نقل المعرفة وتبادلها مع المؤسسات العلمية والتربوية الفاعلة.
ومن جانبها أعربت نائبة رئيس جامعة (Westcliff) الاميركية عن بالغ شكرها وتقديرها لجامعة فيلادلفيا وأشادت بالسمعة الأكاديمية الرفيعة والطيبة التي تحظى بها جامعة فيلادلفيا محلياً وعربياً، والى تميز خريجيها في المحافل المحلية والدولية كما قدمت ايجازاً عن جامعة (Westcliff) الاميركية ومعايير التميز والابتكار في تطوير تطوير مناهجها وبرامجها الاكاديمية.
وأكد الطرفان على أهمية تفعيل التعاون المشترك بين الجامعتين فيما يخص تبادل الخبرات الاكاديمية والتعليم الالكتروني والدورات التدريبية والأبحاث المشتركة مما ينعكس ايجاباً على الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية .
وتعتبر جامعة ويستكلف التي تأسست عام 1993 ويقع حرمها الجامعي في مدينة Irvine بولاية كاليفورنيا من الجامعات الاميركية المعترف بها عالميا حيث ان شهاداتها معتمدة دوليا من هيئات الاعتماد والجودة ( CHEA,WASC,ACBSP) وتمنح درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بأنظمة التعليم التقليدي وغير التقليدي ( التعلم عن بعد )
حضر اللقاء الاستاذ الدكتور عمر روحي عميد البحث العلمي والدراسات العليا والسيد رامي مجدلاوي المدير التنفيذي لمؤسسة مجدلاوي للخدمات الجامعية – وكلاء الجامعة في الأردن .

شاهد أيضاً

عبيدات: دخول الجامعة الأردنية تصنيف شنغهاي “إنجاز تاريخي مميز”

عروبة الإخباري – أعلن رئيس الجامعة الأردنية نذير عبيدات، الثلاثاء، عن دخول الجامعة تصنيف شنغهاي …

%d مدونون معجبون بهذه: