أمنية تنظم يوم فرح لعدد من الأطفال الصُم بمناسبة عيد الأضحى

عروبة الإخباري – انسجاماً مع قيمها الإنسانية المنبثقة عن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية وبرنامجها للعمل التطوعي ومواصلة لجهودها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، نظّمت شركة أمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك يوم فرح لعدد من الأطفال الصم وذلك بالتعاون معمؤسسة مارثا للتعليم.

وتضمنت هذه الفعالية التي أقيمت في حديقة وكافتيريا أمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحضرها قرابة 15 طفلاً أصم تتراوح أعمارهم ما بين 7- 14 عاماً، عدداً من الأنشطة البدنية والرياضية والرسم على الوجه وقراءة القصص والدبكة والألعاب، فيما قدّم مجموعة من الموظفين المتطوعين من أمنية الهدايا والحلوى للأطفال.

وأعرب رئيس الاتصال المؤسسي والابتكار في شركة أمنية زياد عصفور، عن سعادة أمنية بتنظيم هذه الفعالية التي تعد لفتة إنسانية جميلة تسعى من خلالها الشركة إلى بث الفرح والسعادة خلال العيد في نفوس فئة مميزة من الأطفال الذين يعانون من الصمم وضعف السمع ، مشيراً إلى أن أمنية تُولي وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماماً كبيراً وتُطلق وتتبنى المبادرات والمؤسسات التي تعمل على دمجهم في المجتمع وفي مقدمتها مؤسسة مارثا للتعليم.

وشدّد عصفور على أن أمنية ستواصل نهجها الإنساني هذا عبر تنفيذ استراتيجيتها الطموحة والخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تُترجم من خلالها الشركة مواطنتها الصالحة ودورها المجتمعي والمسؤول.

وأعرب كل من الفريق المؤسس رشا أبو شخدم وإيهاب قهواتي من مؤسسة مارثا للتعليم عن سعادتهم للمشاركة في هذه الفعالية التي أقامتها أمنية لمجموعة من الأطفال الصم والتي أدخلت الفرحة والبهجة على قلوبهم ورسمت السعادة على وجوههم وعكست في ذات الوقت الحس الإنساني والمجتمعي الرائد الذي تملكه الشركة تجاه مختلف فئات المجتمع وخصوصاً الفئات الأضعف والأقل حظاً.

وأشاروا إلى الدعم المميز الذي حصلت عليه مؤسسة مارثا للتعليم خلال انضمامها لحاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank ما ساعد مؤسسي هذا المشروع الرائد على تنفيذه بالشكل الأمثل.

شاهد أيضاً

العيسوي يستقبل رئيس واعضاء مجلس بلدي الرصيفة

عروبة الاخباري – التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوي مساء اليوم الاثنين النائب …

%d مدونون معجبون بهذه: