بيريز: رئيس فرنسا غير قرار مبابي.. ولا أريده بقميص الريال

عروبة الإخباري -كشف فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، كواليس فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال بيريز، خلال حواره لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير: “مبابي قام بتغيير حلمه باللعب لريال مدريد، وذلك لأن رئيس بلده اتصل به شخصيًا، ولا أعرف لماذا تحدث هذه الأشياء، وكان له تأثير كبير”.

أزمة مبابي

وأضاف: “أعتقد أن الضغط جعله يغير رأيه، فليس من السهل على لاعب شاب أن يعرف كيف يتعامل مع كل هذا الضغط، وكانت والدته تعلم أن حلمه منذ الصغر اللعب لريال مدريد”.

وأوضح بيريز: “الضغط السياسي أثر عليه أكثر من المال، ومبابي نفسه سلك الطريق الذي اعتقد أنه الأفضل له، وأهدر فرصة تحقيق حلمه نظرًا للوقت الصعب الذي عاشه”.

واستنكر: “لم أر من قبل رئيس جمهورية يتصل بنادٍ، ولا أستطيع أن أتخيل أن ملك إسبانيا يتدخل من أجل لاعب في ريال بيتيس”.

وتابع بيريز: “في النهاية مبابي لم يأت، ويجب تقبل الأمر، إذا ضغط عليك الجميع.. سوف تتأثر”.

وأوضح: “مبابي الذي أردته في ريال مدريد هو الذي كان يحلم باللعب هنا، والآن لا أحلم برؤيته بالقميص الأبيض، وأتمنى له الأفضل، ولا يوجد لاعب فوق ريال مدريد في كل تاريخه”.

وعند سؤاله حول غلق الباب في وجه مبابي، أجاب بصرامة: “باب ريال مدريد مفتوح لجميع اللاعبين العظماء الذين يفهمون ما هو ريال مدريد”.

وأردف: “لم أقل أبدا أن الأمر انتهى بالنسبة لمبابي بشأن انضمامه لريال مدريد، خلال 3 سنوات يمكن أن تتغير الكثير من الأشياء”.

تجديد فينيسيوس

واستمر: “نحاول تجديد عقد فينيسيوس جونيور، ولا توجد مشاكل في الأمر، وقال دائما إنه لن يغادر ريال مدريد، وأصبح رجلا هنا”.

واستطرد رئيس ريال مدريد: “فينيسيوس سيتوج بالكرة الذهبية مستقبلا، الآن بنزيما قريب من تحقيقها بعدما تحلى بالصبر، وهناك لاعب آخر سوف يلهثون خلفه وهو رودريجو”.

وحول تولي زيدان تدريب باريس سان جيرمان، علق: “لا أعرف، لطالما سمعت أنه رجل ريال مدريد، وهو أسطورتنا، كما سمعت عن ترشيحه لتدريب فرنسا، لكنه يمكن أن يغير رأيه”.

وواصل رئيس الريال: “لا علاقة بين السعي وراء مبابي وضياع فرصة ضم هالاند، لدينا أفضل مهاجم في العالم كريم بنزيما، ولم نكن سنوقع مع هالاند ليكون بديله”.

صفقة برشلونة

وحول اقتراب ليفاندوفسكي من برشلونة، أجاب مستنكرا: “هل سأقوم بدور المدير الرياضي لبرشلونة؟!.. بالنسبة لي ستكون صفقة جيدة جدًا”.

وبسؤاله عن دموع ميسي بعد رحيله عن البارسا، قال: “إنه أمر طبيعي بعدما قضى فترة طويلة في برشلونة، ولا يشعر المرء بالسعادة عندما يغادر فريقه”.

وأجاب بيريز عن سؤال حول إمكانية التعاقد مع جافي، قائلا: “عليكم أن تسألوا خوسيه أنخيل سانشيز عن ذلك”.

ونوه: “لقد رحل 3 لاعبين وتعاقدنا مع 3 آخرين، وسنرى ما سيحدث، وفي الوقت الحالي الحديث حول يوفيتش وماريانو دياز، والتعاقدات ستكون قليلة لعدم وجود مكان في القائمة والصيف طويل، لكننا لا نريد تغيير الكثير”.

ضم فيليكس

وحول إمكانية ضم جواو فيليكس، قال: “إذا أردنا ذلك سأتحدث مع رئيس أتلتيكو مدريد لمعرفة ما إذا كان يريد بيعه، لدي علاقة جيدة معه وعلاقة شخصية قبل كل شيء، وتحسنت في السنوات الأخيرة”.

وأردف: “لقد سمعت الكثير من الهراء بعد تتويجنا بدوري الأبطال، وأننا فزنا بسبب حارس المرمى، وكأنه ليس من فريقنا”.

وتطرق بيريز للحديث عن سيرجيو راموس، قائلا: “لقد فعل ما كان يؤمن به في ذلك الوقت، وراموس من بين لاعبي الريال العظماء، وبالنسبة لي أفضل مدافع في تاريخ النادي، ولن أتمكن من نسيان هدفه في نهائي لشبونة

شاهد أيضاً

سفارة أذربیجان لدى الاردن تصدر بيان بشأن ما یجري في الأراضي الأذربیجانیة التي تتواجد فیھا قوات حفظ السلام الروسیة في الآونة الأخیرة

نـشاھـد فـي ھـذه الأیـام الأخـیرة أن مـختلفة الـوكـالات الـدولـیة، تنشـر أخـبارا حـول مـا یجـري فـي …

%d مدونون معجبون بهذه: