رئيس بلدية الرصيفة : استلمنا مهامنا بعجز مالي وبآلياتٍ متهالكة

عروبة الإخباري – افتتحت بلدية الرصيفة وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن -الزرقاء صباح امس المعرض الوظيفي مع كبرى شركات القطاع الخاص. حيث اعلنت عن توفر فرص عمل في عدة مجالات.
كما أعلنت البلدية بالتعاون مع كلية لومينوس الجامعية التقنية عن تنظيم يوم تعريفي عن المنح ( الدورات التدريبية المنتهية بالتشغيل ) و المقدمة من قبلهم لأبناء الرصيفة من الجنسيات الأردنية والفلسطينية والسورية للفئة من عمر 18 – 24 عاما. حيث إن هذه المنح مجانية ومؤمنة بالمواصلات والمصروف الشهري ومنتهية بالتشغيل.
من جانبه أكد رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي، أن المجلس البلدي استلم مهامه بعجز مالي في صندوق البلدية ومستودعات فارغة من اللمبات والحاويات وأسطول وآليات متهالكة.
وبين الزيناتي، ان البلدية رغم ما مرت به خلال العامين الماضيين نتيجة وباء كورونا الذي أثرت سلبا على الأردن والعالم أجمع وما تسببت به من زيادة في العجز المالي، إلا أن المجلس البلدي الآن يحاول النهوض ما أمكن لتلبية احتياجات المواطنين والمضي بتنفيذ الخطة المعلنة وحسب اولويات وحاجة الشوارع في جميع مناطق البلدية.
وقامت بلدية الرصيفة بتوزيع 150 حاوية نفايات جديدة على المناطق لتلبية النقص الحاصل في هذا الصدد.
وأوضح الزيناتي بمناسبة مرور 70 يوما على استلام المجلس البلدي لمهامه، أن عدم تقديم خدمة فورية للأهالي في بعض الأحيان لايعني أن البلدية متقاعسة عن العمل إلا أن الإمكانيات تحول دون ذلك فقط.
مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه راض عن أداء المجلس، حيث يسوده الإنسجام والتوافق والعمل والإنجاز على الأرض رغم العجز المالي الكبير والمديونية المرتفعة، فالمجلس يسير ضمن خطط مدروسة لأربع سنوات؛ ولن يقف عند أي حد ولن يوفر أي إمكانية متاحة لتقديم أي خدمة أو نقلة نوعية تسهم في رفعة المدينة وتعكس خيرا لأهلها.
وشدد الزيناتي على ان المجلس البلدي في الرصيفة يعمل ليلا ونهارا لمتابعة ملفات وصفها بـ «العالقة والشائكة» فيما يتعلق بالخدمات والاستثمار وخلق فرص عمل والإصلاح الاداري والمشاركة المجتمعية ضمن شعار واضح لا حياد عنه «ثورة بيضاء أساسها العدل والأمانة وسيادة القانون».
واعتبر الزيناتي أن مدينة شبه مليونية بحجم الرصيفة يحتاج العمل فيها للصبر حيث البيروقراطية والسقوف المحددة للعمل بالقانون والموازنة وتحتاج التعاون المشترك مسؤولين ومواطنين.

شاهد أيضاً

ارتفاع حجم التداول العقاري في الاردن بنسبة 17%

عروبة الاخباري- ارتفع حجم التداول في سوق العقار الأردني خلال النصف الأول من عام 2022 …

%d مدونون معجبون بهذه: