رئيس بلدية الرصيفة يلتقي أهالي منطقة الرشيد والعامرية

عروبة الإخباري – التقى رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي يرافقه مجلس بلدي الرصيفة امس، اهالي منطقة الرشيد “جريبا” للاستماع لمطالبهم بحضور  أعضاء مجلس المحافظة.

وتمثلت مطالب اهالي المنطقة في تعبيد عدد من الشوارع بالمنطقة وتسمية ميدان في المنطقة باسم الشهيد علي سويلم القطيفان الخلايلة وهو  من شهداء معركة الكرامة ، وتحسين مستوى خدمات النظافة والانارة. وكذلك انشاء مدرسة ثانوية للبنين في جريبا.

واكد الزيناتي انه سيقوم بمتابعة مطالب منطقة جريبا وكذلك جميع مناطق البلدية ليتم تحديد اولويات العمل خلال الفترة القريبة القادمة.

وبين الزيناتي خلال اللقاء، ان البلدية رغم ما مرت به خلال العامين الماضيين نتيجة وباء كورونا الذي أثرت سلبا على الأردن والعالم أجمع وما تسببت به من زيادة في العجز إلا أن المجلس البلدي الان يحاول النهوض ما أمكن لتلبية احتياجات المواطنين والمضي بتنفيذ الخطة المعلنة و حسب اولويات وحاجة الشوارع في جميع مناطق البلدية.

جدير ذكره أن رئيس البلدية الزيناتي يقوم وبشكل اسبوعي بلقاء الأهالي والاستماع لمطالبهم في جميع مناطق الرصيفة ويوجه لحل المعيقات والمشاكل التي تؤرق المواطنين، وكذلك تعمل فرق مكافحة الحشرات والقوارض بجهود مكثفة بتنفيذ حملات رش واسعة في كافة مناطق الرصيفة.

شاهد أيضاً

حداد ينعى العين الحمود

عروبة الاخباري- نعى وزير النقل الأسبق مالك حداد العين مروان الحمود الذي وافته المنية اليوم …

%d مدونون معجبون بهذه: