«الأعمال الدولية» العُمانية تدشن حملة ترويجية في دولتين و 13 مدينة

عروبة الإخباري – دشنت بوابة الأعمال الدولية (BGI) بسلطنة عُمان حملة ترويجية لعدة مدن تشمل ثلاثة عشر مدينة في دولتين ، تحت شعار « تعرف على نظام تسجيل الموردين الموحد – جي اس آر اس « ، بهدف المساعدة في ربط الموردين بفرص المشتريات بقطاع النفط والغاز مع التزامها القوي بتعزيز مكانة القيمة المحلية المضافة (ICV) .

وتغطي الحملة التي انطلقت من مدينة عبري كمحطة افتتاحية لها في 31 من ايار الماضي ، كل من السلطنة والإمارات ، وذلك كجزء من حملتها القوية للتواصل المباشر مع الموردين الحريصين على الحصول على فرص المشتريات المرتبطة بصناعة النفط والغاز بالسلطنة عبر الحصول على الشهادة في نظام تسجيل الموردين الموحد المعروف اختصاراً باسم ( JSRS) . كما يتوقع أن تشمل الحملة ايضا مئات الشركات العمانية الصغيرة والمتوسطة وكبار الموردين العالميين طوال موسم الصيف الحالي .

وستقام المرحلة الثانية من الحملة الترويجية في التاسع من حزيران الجاري في مسقط بفندق سنتارا – مرتفعات غلا، حيث تم توجيه الدعوة إلى الأعضاء المسجلين في شبكة نظام تسجيل الموردين الموحد – جي اس آر اس – لتشجيعهم على أن يكونوا جزءًا من الحدث الذي سيكون له تأثير إيجابيا في مسار تنشيط أعمالهم التجارية .

وفي ظل ارتفاع أسعار النفط العالمية الواعدة وبدخول تدفقات جديدة من الاستثمارات إلى قطاع الهيدروكربونات في السلطنة ، تحرص بوابة الأعمال الدولية (BGI) على التأكد من استفادة الموردين إلى أقصى حد من فرص الأعمال التي يتوقع تتدفقها من هذه الاستثمارات الواعدة .

ولتحقيق هذا الهدف تم تنظيم الحملة الترويجية الوطنية بدعم من وزارة الطاقة والمعادن ، وغرفة تجارة وصناعة عمان وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) لتغطية مختلف المحافظات في انحاء السلطنة بإلاضافة الى تنظيم فعاليات متنوعة في نفس السياق بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة .

يتمثل جوهرهدف شركة بوابة الأعمال الدولية من هذه الحملة في ربط الموردين المعتمدين بنظام JSRS ، بمشغلي النفط والغاز ومقاولي حقول النفط .

يشار هنا إلى ان الانطلاقة الافتتاحية للملتقى التي كانت في ولاية عبري شهدت مشاركة عدد كبير من الموردين المحليين في برنامج يديره مسؤولين يمثلون عددًا من الجهات الحكومية والخاصة ومشغلي قطاع النفط والغاز .

وخلال حفل الانطلاقة الافتتاحية للحملة الترويجية قدم سالم الفارسي ، نائب مدير هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (فرع عبري) وزميله أحمد الهنائي اخصائي للقيمة المحلية المضافة بالهيئة ، لمحة عن فرص تعزيز القيمة المحلية المضافة في مجال حقول النفط والتي تستهدف بشكل أساسي الشركات الصغيرة والمتوسطة.

كما قام كل من أحمد الرواحي إخصائي القيمة المحلية المضافة لدى شركة تنمية نفط عمان ، و بدر الرحبي محلل القيمة المحلية المضافة لدى شركة دليل للنفط بتسليط الضوء على هذه الفرص بشكل عام.

وفي الملتقى الافتتاحي نفسه قام ناصر المبسيلي ، المدير العام لمدينة عبري الصناعية (مدائن) ، باستعراض الفرص الاستثمارية المرتبطة بإنشاء مجمع صناعي جديد في ولاية عبري. كما عقد إبراهيم السعدي تنفيذي إدارة المشاريع لدى شركة بوابة الأعمال الدولية جلسة تمهيدية لمنصة نظام تسجيل الموردين الموحد – جي اس آر اس – .

وعلى مدار فترة الحملة الترويجية التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر ، تتوقع بوابة الأعمال الدولية حضور وتفاعل مورديها المسجلين في نظام تسجيل الموردين الموحد JSRS من جميع أنحاء السلطنة والإمارات.

شاهد أيضاً

king-slman-1a1

السعودية.. إعفاء أمين مجلس الوزراء وتعيين سيدتين بمنصبين قياديين

عروبة الإخباري – أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، الأحد، عدة أوامر ملكية …

%d مدونون معجبون بهذه: