التعادل يسود قمة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم

عروبة الإخباري – فرض منتخب ألمانيا التعادل على مضيفه الإيطالي بهدف لمثله، السبت، في مستهل مشوارهما بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تقدم الطليان بهدف عبر لورينزو بيليجريني في الدقيقة 70، ليأتي الرد الألماني بعد 3 دقائق فقط من توقيع جوشوا كيميتش.

بهذه النتيجة، حل المنتخبان في المركزين الثاني والثالث بالمجموعة الثالثة في المستوى الأول برصيد نقطة واحدة، خلف المجر، صاحبة الصدارة بـ3 نقاط.

غابت الخطورة عن المنتخب الإيطالي في الدقائق الأولى، بينما كان الفريق الضيف المبادر بالتهديد عبر أكثر من فرصة، أولها من تصويبة ساني على حافة منطقة الجزاء، لكنها حادت عن المرمى.

وكانت أكثر الهجمات الألمانية خطورة، تلك التي انتهت بتسديدة قوية أطلقها جنابري من قلب منطقة الجزاء، إلا أن كرته مرت بجوار القائم.

وظهر أصحاب الأرض لأول مرة بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء عبر تسديدة بعيدة المدى، أطلقها فراتيسي، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وسنحت فرصة جديدة للمانشافت بعدما وصلت كرة إلى جوريتسكا على حدود المنطقة، ليوجهها بتصويبة صاروخية علت المرمى.

وظهر فراتيسي من جديد مهددا مرمى مانويل نوير بتسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم، قبل أن يتحصل سكاماكا على كرة خارج منطقة الجزاء، ليهيئها لنفسه ويطلق تصويبة أرضية ارتطمت بالقائم وتحولت إلى خارج الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني كادت تشهد تقدم الآزوري بهدف أول بعدما وصلت كرة عرضية إلى سكاماكا، الذي حاول توجيهها برأسه إلى الشباك، لكن محاولته لم تكن بالدقة الكافية.

وعاد سكاماكا لتهديد مرمى نوير من جديد بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، وهيأها لنفسه قبل أن يسددها على الطائر، لتستقر في أحضان الحارس الألماني.

واستمر الزحف الإيطالي بلا توقف، وجاءت المحاولة هذه المرة عبر بيليجريني، الذي انطلق بالكرة من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء قبل أن يطلق تصويبة يسارية خطيرة، مرت بجوار المرمى.

ونال رجال المدرب روبرتو مانشيني مرادهم في ظل المحاولات المستمرة بالتقدم، بهدف بعد عرضية أرسلها البديل جنونتو نحو بيليجريني، الذي وجه الكرة بسهولة داخل الشباك.

وسرعان ما أدرك المانشافت التعادل بطريقة مشابهة بعد عرضية أرسلت إلى داخل المنطقة، لتصطدم الكرة بأحد المدافعين وتتهيأ أمام كيميتش، الذي أودعها الشباك.

ووقف الحارس الإيطالي دوناروما حائلا أمام وصول كيميتش مجددا لشباكه بتصديه لتسديدة أرضية زاحفة، لتمر الدقائق بلا جديد ويحسم التعادل قمة الليلة.

شاهد أيضاً

الفيصلي يتصدر الدوري بعد فوزه على الوحدات

عروبة الإخباري – قبض فريق الفيصلي على صدارة ترتيب دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، بعد …

%d مدونون معجبون بهذه: