السفير العماني في رحاب جامعة فيلادلفيا

عروبة الإخباري – استقبل رئيس مجلس امناء جامعة فيلاقيا معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم سعادة سفير سلطنة عمان في الأردن الشيخ هلال بن مرهون المعمري يرافقه الملحق الثقافي في السفارة سعادة السيد خميس بن علي السنيدي حيث رحب بهم رئيس الجامعة واستعرض مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية، وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل. وبين أن الجامعة تسعى دائماً لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية للطلبة العمُانيين الدارسين في الجامعة .
بدوره شكر الشيخ هلال بن مرهون المعمري الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الجامعة للطلبة العُمانيين وبسمعة جامعةِ فيلادلفيا وبمستواها الأكاديمي الذي وصلت إليه في كافة المجالات وتوفيرها كافة الخدمات الملائمة والأجواء الأكاديمية المريحة للطلبة. و خلال الزيارة جال في رحاب الجامعة وحضر افتتاح اليوم الوظيفي السابع عشر .
كما تضمنت الزيارة لقاء السفير العماني والوفد المرافق له مع الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة فيلادلفيا والاستماع لاستفساراتهم وملاحظاتهم، ومن الجدير بالذكر ان هناك عدد كبير من طلبة الجالية العمانية يدرسون في تخصصات مختلفة في الجامعة.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي رئيس مجلس الأمناء الدكتور مروان كمال لسعادة السفير العماني درع الجامعة التذكاري.
حضر اللقاء من جانب الجامعة الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس والأستاذ الدكتور محمد امين عواد مستشار الرئيس والأستاذ الدكتور خلدون بطيحة عميد القبول والتسجيل ومدير العلاقات العامة والثقافية السيد فراس القاضي ومن الملحقية العمانية الدكتور عبد الله عبيدات المرشد الأكاديمي.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة فيلادلفيا يستقبل وفد من مدرسة أنجال المصطبة الأهلية

  عروبة الإخباري –   استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم في مكتبه مدير …

%d مدونون معجبون بهذه: