السفير العماني المعمري يولم لمجلس إدارة شركة سينو الخليج والرئيس التنفيذي لأبراج العبدلي

عروبة الإخباري – أقام سفير سلطنة عمان في الاردن الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري مأدبة غداء الأربعاء 25 مايو 2022م، دعا فيها أعضاء مجلس إدارة شركة سينو الخليج والرئيس التنفيذي لأبراج العبدلي، وتم خلال اللقاء تناول أوجه التعاون وسبل تعزيز الاستثمارات العربية العربية، فضلاً عن التعريف ودعم توجهات الاستثمار في سلطنة عُمان.

 وقد افتتح رئيس الوزراء الدّكتور بشر الخصاونة مندوباً عن سموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وليّ العهد، الثلاثاء الماضي، مشروع “برج عبدلي views” التابع لشركة “أبراج العبدليّ / الأردن” المساهمة الخاصة وشركة “ساينو الخليج”.وتجوّل رئيس الوزراء في مرافق المشروع الذي يُعدّ من أكبر الأبراج السكنيّة ضمن منطقة العبدلي، بحجم استثمارٍ بلغَ 100 مليون دولار.

واستمع رئيس الوزراء خلال الجولة إلى شرحٍ من رئيس مجلس إدارة “ساينو الخليج”، (الشركة المطوّرة للمشروع)، حسين صالح بن فريد العولقي، الذي أشار إلى أنّ البرج، يتميّز بموقعه المطلّ على العبدلي بوليفارد وإطلالاته على تلال عمّان الخلابة، إضافة إلى ما يحتويه من شققٍ بجودةٍ عاليّة.

جدير ذكره أن سفير عُمان شارك في الاحتفالية التي تلت الافتتاح بكلمة عبر خلالها عن دور المستثمرين الاماراتيين في دفع عجلة الاقتصاد في الاردن والدول العربية.

شاهد أيضاً

السفير السعودي يكتب: “مرابطون في الأردن..”

كتب السفير السعودي في الأردن نايف بن بندر السديري، مقالا تطرق فيه لزيارة ولي العهد …

%d مدونون معجبون بهذه: