الأردنيون يحيون غداً الذكرى السادسة والسبعين لاستقلال المملكة

عروبة الاخباري – يحتفل الأردنيون غداً بالذكرى السادسة والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، مُستذكرين أسمى معاني البطولة والوفاء والانتماء لوطنهم، بما تحقق من منجزات أعلت من شأنه ورسّخت من مكانته، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعزز.

ويأتي الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية تأكيداً على تعزيز المنجزات وبناء الدولة، حيث يُواصل الأردنيون مسيرة العمل والإنجاز، والإصرار على البقاء نموذجاً للدولة الحضارية، التي تستمدّ قوتها من تعاضد أبناء شعبها وثوابته الوطنية، والمبادئ والقيم الراسخة التي حملتها رسالة الثورة العربية الك?رى، التي كان الأردن وما يزال وسيبقى وريثها السياسي وحامل مبادئها، مُتحمّلين مسؤولياتهم تجاه وطنهم والذود عن حماه، وصون مكتسبات استقلاله بعزم وثقة واقتدار.

وعلى العهد يجدد الأردنيون مسيرة آبائهم وأجدادهم الذين كرسوا مبادئ الثورة العربية الكبرى ومعانيها في النهضة والحرية، وهم أكثر إصراراً وعزماً على صون مكتسبات الاستقلال، ليبقى الأردن شامخاً عزيزاً حراً، واحة للأمن والاستقرار.

على خطى الأوائل من الملوك الهاشميين، يمضي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بعزيمة لا تلين، وعطاء لا ينضب، في استكمال مسيرة الإنجاز والبناء، حتى غدا الأردن نموذجاً متميزاً في التطور، والتقدم والازدهار.

شاهد أيضاً

ارتفاع حجم التداول العقاري في الاردن بنسبة 17%

عروبة الاخباري- ارتفع حجم التداول في سوق العقار الأردني خلال النصف الأول من عام 2022 …

%d مدونون معجبون بهذه: