بلدية الرصيفة تنفذ حملة نظافة وصيانة شاملة للطرق

عروبة الإخباري – بدأت كوادر بلدية الرصيفة بمحافظة الزرقاء الأحد، تنفيذ حملة شاملة للنظافة العامة في جميع مناطق اللواء، إضافة لصيانة عدد من الشوارع.
وقال رئيس البلدية شادي الزيناتي إن البلدية وضعت خطة شاملة لاستمرارية المحافظة على النظافة العامة في جميع الاحياء السكنية والتجمعات التجارية والصناعية بمتابعة يومية من مدراء المناطق والمجلس البلدي.
واضاف أن العمل يشمل ايضا الساحات العامة والخاصة والتي تشكل مكاره صحية بسبب القاء المواطنين النفايات فيها، مشيرا إلى أن البلدية فعلت ورشة انتاج وصيانة حاويات النفايات في قسم الصيانة ليقوم بإنتاج ما تحتاجه البلدية من حاويات وصيانة التالف منها وهذا سيوفر الكثير على موازنة البلدية مستقبلا.
واشار الزيناتي إلى أن كوادر البلدية نفذت اعمال صيانة لحوالي 20 شارعا في المرحلة الأولى من خطة الصيانة الشاملة للشوارع من خلال اعادة تعبيد الحفر بطريقة هندسية صحيحة، لافتا إلى أن المرحلة الثانية ستبدأ قريبا بعد استلام الخلطة الاسفلتية الجديدة والتي وافق المجلس على شرائها لغايات اعمال الصيانة.
وبين ان البلدية تسعى الى تنفيذ خلطة اسفلتية كاملة لكافة الشوارع الرئيسية والترابية في المدينة والتي وضعت موازنة لها بحوالي مليون دينار بانتظار موافقة وزارة الادارة المحلية ضمن عطاء الشراء الموحد للبلديات.

شاهد أيضاً

الأردن ثاني أكثر دولة عربية يستفيد اللاجئون فيها من دعم “المفوضية” النقدي

عروبة الإخباري – استفاد قرابة 330 ألف لاجئ في الأردن من المساعدات النقدية المقدمة من …