أعمال فيلادلفيا تعقد ندوة لطالبات مدارس المنهل العالمية

عروبة الاخباري – عقدت كلية الأعمال وبالتعاون مع إدارة مدارس المنهل التربوية ، ندوة لطالبات المدرسة بعنوان” مقاومة التنمر في المدارس” حيث شاعت هذه الظاهر بين الطلاب عموما اثناء جائحة كورونا.
جاءت هذه الندوة ضمن نشاطات لجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع في الكلية، لتكريس مفهوم المسؤولية الاجتماعية للجامعة، الى ممارسة واقعية تجاه المجتمع المحلي.
هذا وقد نفذ هذه الندوة الدكتور موسى اصبيح ،رئيس قسم ادارة الاعمال ، ورئيس لجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع ، والدكتورة عبير سمارة امينة سر اللجنة، وبالتنسيق مع ادارة مدارس المنهل العالمية ممثلة بمدير عام المدارس الاستاذ اسماعيل العمارنة وقد تم عرض فيلم عن التنمر في المدارس ، وتم بعد ذلك فتح حوار عن الجوانب السلبية عن الشخص المتنمر وسبل مقاومة سلوكه العدواني، ثم عرضت الجوانب الايجابية المختلفة لشخصية الانسان المتوازن، ابتداء من تلبية احتياجاته الفردية بالشكل الراقي والاخلاقي ،العائلة، والعمل، والمجتمع، ضمن الاطار القيمي للشخص، والذي يقتضي بالنتيجة أن تتوازن هذه الجوانب جميعا، لتشكل البنية التحية الصلبة لتحقيق النجاح المتكامل ومن ثم السعادة.
في نهاية الندوة تم تبادل الحوار والاسئلة مع المشاركين من طلبة وقد ابدى الحضور رغبتهم في تكرار مثل هذه الندوات لشرائح مختلفة من طلاب وطالبات المدرسة.

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل إفطار وتكريم عمال الوطن في لواء بني كنانة

عروبة الإخباري – انطلاقا من حرص جامعة فيلادلفيا على التواصل مع المجتمع المحلي في اطار …

%d مدونون معجبون بهذه: