انطلاق فعاليات مسابقة المحارب الدولية بنسختها الثانية عشر في 5 حزيران

عروبة الإخباري – دعا مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة “KASOTC” وسائل الإعلام للمشاركة في تغطية فعاليات مسابقة المحارب الدولية في نسختها الثانية عشر.

وتعتبر المسابقة التي تعقد سنويا في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة، وبدعم كامل من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، من أهم المسابقات الدولية التي يتنافس فيها قوات النخبة من فرق العمليات الخاصة ومكافحة الارهاب والاجهزة الامنية من مختلف دول العالم.

وستتميز النسخة الثانية عشر للمسابقة بالعديد من المستجدات التي تواكب تطورات الأساليب والتكتيكات المتبعة من قبل العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب، مما سيجعل مسابقة المحارب لهذا العام فريدة من نوعها كحدث قائم بحد ذاته والتي ستعقد خلال الفترة من 5- 9 حزيران 2022 في موقع المركز في العاصمة الأردنية -عمان، علما بأن الموعد النهائي لتأكيد المشاركة في التغطية الإعلامية هو 1 آيار 2022.

ونرحب بحضوركم ومشاركتكم في هذا الحدث الدولي المميز ونرجو منكم تزويدنا بمعلومات الاتصال للجهة المعنية من قبلكم للتنسيق في حال رغبتكم بالمشاركة في تغطية فعاليات المسابقة، ولمزيد من المعلومات ولغايات التسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني HTTP://WARRIORCOMPETITION.COM.

يرجى إرسال نموج التسجيل الالكتروني )متوفر على الموقع الالكتروني للمسابقة) قبل 1 أيار 2022 الى العنوان البريدي INFO@WARRIORCOMPETITION.COM.

لتحميل النموذج أنقر هنا: نموذج الصحفيين

شاهد أيضاً

ندوة: حملة مدعومة خارجيا تستهدف القيم في المناهج الدراسية

عرةبة الإخباري – أكدت النائب السابق والمختصة في الشأن التربوي هدى العتوم أن هناك حملة …

%d مدونون معجبون بهذه: