جامعات تحول دوامها عن بُعد الأحد بسبب الظروف الجوية

عروبة الإخباري – قررت عدد من الجامعات تحويل دوامها الأحد عن بعد؛ بسبب الظروف الجوية السائدة في محافظات المملكة وانتشار الغبار الكثيف.
وقرر رئيس جامعة مؤتة عرفات عوجان تأجيل كافة الامتحانات المقررة الأحد إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (أونلاين)؛ بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية، بسبب الغبار الكثيف والتحذيرات من السير عليها.
وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية عمر المعايطة تحويل الدوام ليوم الأحد 24 /4 /2022 إلى (أونلاين)، وتأجيل الامتحانات المقررة الأحد إلى إشعار آخر سيتم تحديده مع رؤساء الأقسام، ويكون دوام العاملين في الجامعه كالمعتاد لا تغيير عليه.
كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال عاطف الخرابشة، تأجيل كافة الامتحانات المقررة الأحد، إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة.
كما قرر رئيس جامعة آل البيت هاني الضمور، تأجيل كافة الامتحانات المقررة الأحد، إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة عن بعد (اونلاين).
قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة لليوم الاحد، إلى التعليم عن بعد، كما قرر تأجيل أية امتحانات مقررة لهذا اليوم إلى اشعار آخر؛ وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.
وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات، اليوم الأحد، إلى الدراسة عن بعد؛ وذلك نظراً للظروف الجوية الطارئة وما تشهده المملكة من انتشار كثيف للغبار، وحرصاً على سلامة الطلبة.
كما قرر، بحسب بيان للجامعة اليوم الاحد، تأجيل امتحانات منتصف الفصل المحددة اليوم إلى موعد يتم تحديده لاحقاً.

شاهد أيضاً

استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة

عروبة الإخباري – استصدرت شركات الكهرباء الموزعة في مختلف مناطق الأردن 10 آلاف فاتورة جديدة …

%d مدونون معجبون بهذه: