النقليات السياحية “جـت” تعقد عموميتها وتصادق على بياناتها ..

عروبة الإخباري – عقدت شركة النقليات السياحية الأردنية “جت” اجتماع الهيئة العامة العادي يوم أمس الأربعاء الموافق 19/4/2022 غبر وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني zoom وبنسبة حضور 68%.

وتم خلال الاجتماع المصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق المنعقد بتاريخ 21/4/2021 والمصادقة على تقرير مجلس الادارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2021 وعلى تقرير مدقق الحسابات عن البيانات المالية للسنة المنتهية.

كما تم الموافقة على مقترح مجلس الادارة بشان توزيع أرباح على المساهمين عبارة عن ارباح نقدية بنسبة %0 من رأس المال وتوزيع اسهم مجانية بنسبة %0 من رأس المال وابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية لعام 2021 والموافقة على اعادة تعيين مدققي حسابات السادة Jordan Young & Ernst لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية 31-12-2022 و تفويض مجلس الإدارة بتحديد اتعابهم.

وفيما يتعلق بمقترح الهيئة العامة الذي تم إدراجه في جدول الأعمال يدخل في نطاق أعمال الاجتماع العادي للهيئة العامة على أن يقترن ادراج هذا الاقتراح في جدول الأعمال بموافقة عدد من المساهمين يمثلون ما لا يقل عن 10% من الأسهم الممثلة في الاجتماع.

للاطلاع على التقرير السنوي التاسع والعشرين لعام 2021 اضغط هنا

JETT Annual Tentetive 2021

شاهد أيضاً

“البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم طويلة الأمد مع “البوتاس الهندية”

على هامش زيارة وزير الصحة والرعاية الأسرية والأسمدة والكيماويات الهندي “البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم …

%d مدونون معجبون بهذه: