المستشفى التخصصي يقيم حفل افطار

عروبة الإخباري – احتفاءً بشهر رمضان المبارك وتحت رعاية رئيس هيئة المديرين المدير العام للمستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري، أقامت اللجنة الاجتماعية إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية للموظفين في فندق الرويال.
حيث تحرص اللجنة الاجتماعية على تنظيم إفطارٍ رمضاني سنوياً لتعزيز العلاقات الاجتماعية وخلق جو من المودة والالفة بين اسرة #المستشفى_التخصصي.
ويأتي دعم الادارة لهذه النشاطات تقديرا للجهود المتميزة من كافة الموظفين والذي ينعكس على السمعة الطيبة التي اكتسبها المستشفى التخصصي ليس فقط في الأردن بل أيضا على مستوى المنطقة.
من جانبه أعرب الدكتور فوزي الحموري لكافة كوادر المستشفى التخصصي على جهودهم الحثيثة لرفع اسم التخصصي عالياً وفي تقديم خدمات مميزة لمراجعي المستشفى. كذلك عبر عن شكره للجنة الاجتماعية تنظيمهم هذا النشاط. مؤكداً سعي المستشفى لتعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع الموظفين على النمو والتطور والإبداع، كما أكد على فخره بجهود موظفيه والدور الكبير الذي يقومون به في لما له الأثر الكبير في تحسين الخدمات وتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى.
وقامت رئيسة اللجنة الاجتماعية المهندسة شيرين أبو منه بشكر المدير العام على تكليفه وثقته في اللجنة الاجتماعية الجديدة التي تم تشكيلها منذ بداية العام وتقدمت بالشكر لأعضاء اللجنة الاجتماعية السابقة لدورها المميز في خدمة الموظفين خلال السنوات السابقة.

شاهد أيضاً

والدة مدير المخابرات السابق عدنان الجندي في ذمة الله

عروبة الإخباري – انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة عليا اسماعيل عبد النور (أم عامر) …

%d مدونون معجبون بهذه: