السفارة الاماراتية تشارك في مبادرة مشاريع الخير الرمضانية التي ينفذها الهلال الأحمر الاردني

عروبة الإخباري- شاركت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في عمّان، بمبادرة توزيع آلاف وجبات افطار صائم والسلال الغذائية ومشروع كسوة عيد الفطر، الذي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني، واستهدفت الأسر المتعففة من الاردنيين واللاجئين السوريين في العاصمة عمّان وباقي المحافظات.

وقد جرى يوم امس تقديم 1000 وجبة افطار في مركز و حديقة زها الثقافي في العاصمة عمان بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين وادارة الهلال الاحمر الاردني، قام بتوزيعها 65 متطوع ومتطوعة على 1000 شخص من اللاجئين السوريين و الفئات المستهدفة واشتمل الإفطار على توزيع بطاقات كسوة عيد الفطر المبارك بالإضافة لفعاليات ترفيهية ومسابقات للاطفال وأنشطة متنوعة للحضور.
وقد جاءت هذه الفعالية ضمن سلسلة الأنشطة التي ينفذها الهلال الأحمر الأردني بالتعاون مع الهلال الاحمر الإماراتي خلال شهر رمضان الكريم تكريساً لقيم التكافل الإنساني والاجتماعي ولتخفيف العبء عن الفئات المستهدفة من المجتمع المحلي.

وفي كلمة للسيد خالد النعيمي رئيس قسم الخدمات المساندة في السفارة، أكد فيها على الرسالة الإنسانية التي تنتهجها دولة الإمارات في مجال المساعدات والتي تعتبر ركن أساسي في سياسة الدولة وواجب أخلاقي لتحقيق التكافل الإجتماعي والرخاء والسلام للأشقاء والإنسانية جمعاء.

وعبر عن حرص سفارة دولة الامارات على تبني ورعاية المبادرات والمشاريع الخيرية والتعاونية وتجسيد التعاون الأصيل وقيم المحبة الراسخة بين البلدين الشقيقين، وتحقيق الأهداف السامية في دعم الأسر المتعففة في المجتمع.

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ في الأردن مشاريع كفالات الأيتام وطرود الخير وكسوة عيد

عروبة الإخباري-   أشرفت سفارة دولة الإمارات في عمّان على تنفيذ مشاريع كفالات الأيتام لنحو خمسة …

%d مدونون معجبون بهذه: