أورنج الأردن تحصل على شهادتي أيزو “إدارة السلامة والصحة المهنية والبيئة”

عروبة الإخباري – حصلت أورنج الأردن للمرة الثانية على التوالي على شهادة الأيزو (ISO 45001:2018) لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية وشهادة (ISO 14001:2015) ذات الصلة بمعايير نظام إدارة البيئة، وذلك بعد أن أتمت الشركة المتطلبات والمواصفات المعتمدة لاستحقاق هذه الشهادات العالمية الهامّة، من خلال حرصها الدائم على ضمان بيئة عمل نموذجية.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، فقد وفرت أورنج الأردن لموظفيها بيئة عمل آمنة وصحية، من خلال الإجراءات التي تتخذها لمنع حصول أي إصابات ومحاولة تجنب الأمراض أو انتقال العدوى في كافة مواقع الشركة وتطويرها المستمر لأنظمة السلامة والصحة المهنية لمنع حدوث أي مفاجآت في هذا المجال، الأمر الذي أهلها للحصول على شهادة الأيزو لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية.

وأثبتت الشركة قوّتها بشكل خاص في التعامل مع جائحة كورونا عبر اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية مبكّراً لمنع تفشي الفيروس وحماية موظفيها على كافة المستويات، إلى جانب انخفاض أعداد حوادث وإصابات العمل خلال الأعوام الثلاثة الماضية إلى أدنى مستوياتها.

أما شهادة الأيزو الخاصة بمعايير نظام إدارة البيئة، فقد حصلت عليها أورنج الأردن للمرة الثانية، بعد أن حققت مجموعة من المتطلبات العالمية للحدّ من تأثير عمليات الشركة على البيئة، وهي تعمل على قياس مدى استجابة الإدارة العليا تجاه الحفاظ على النظام البيئي ودعمها لمشاريع الاستدامة البيئية، وفي هذا المجال تنفّذ أورنج الأردن عدداً من المشاريع أهمّها مشروع الطاقة المتجددة واستحداث مزارع الخلايا الشمسية، مشروع خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، إدارة النفايات الكهربائية والإلكترونية والصلبة بالطرق البيئية ومشروع إنشاء غابة أورنج.

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية لدى أورنج الأردن، الدكتور إبراهيم حرب، إنّ منح هذه الشهادات يجسّد ما تبذله الشركة من جهود هائلة للحفاظ على مكانتها الرائدة في كافة مواقع الشركة، مؤكّداً أنها تؤمن بأن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة لموظفيها يقع ضمن أهمّ أولوياتها، وذلك لانعكاساته الإيجابية على كفاءة الخدمات المقدّمة لزبائنها.

وأضاف د. حرب أن البيئة تعد أحد المحاور الرئيسية ضمن استراتيجية الشركة العالمية “Engage 2025″، وفي هذا الإطار تواصل الشركة تحديث أنظمتها لتحقيق أعلى المواصفات والمعايير العالمية في هذا المجال، ما يظهر جلياً في كافة مشاريعها وشراكاتها التي تتمحور حول تحقيق أقصى معايير الاستدامة البيئية في مختلف المواقع وكافة الظروف.

شاهد أيضاً

والدة مدير المخابرات السابق عدنان الجندي في ذمة الله

عروبة الإخباري – انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة عليا اسماعيل عبد النور (أم عامر) …

%d مدونون معجبون بهذه: