مجلس النقباء يطالب بطرد السفير الصهيوني وسحب الأردني ووقف التطبيع

عروبة الإخباري – أصدر مجلس النقباء بيانا اليوم السبت حول الاعتداءات الصهيونية على الفلسطينيين، وفيما يأتي نص البيان:

بيان صادر عن مجلس النقباء
في الوقت الذي قامت به وتقوم به قوات الاحتلال الصهيوني باقتحام مخيم جنين ومدينة جنين ، وملاحقة اهالي المناضلين المقاومين الابطال عقاباً لهم على ما قام به ابناؤهم ، ولغايات تنفيذ مخططهم الارهابي الصهيوني بتهويد مدينة القدس ، ولغايات ابعاد الانظار عن جرائمهم في جنين وباقي مناطق فلسطين ، تقوم قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين باقتحام حرم اولى القبليتن وثالث الحرمين الشريفين ، ضاربة بعرض الحائط كل القوانين والمواثيق والاعراف الدولية ، مستفزة مشاعر العرب والمسلمين.
إن مجلس النقباء ، وفي ظل هذا الصمت العربي والدولي المطبق يؤكد ادانته ورفضه واستنكاره لكل ما يجري في فلسطين ، ويؤكد ما يلي :
اولاً : مطالبة الحكومة الاردنية باتخاذ قرارات واجراءات جدية وفوريه تجاه الكيان الصهيوني ، بطرد السفير الصهيوني وسحب السفير الاردني ووقف كافة اشكال التعاون والتطبيع معه .
ثانياً : مطالبة جامعة الدول العربيه بالتحرك السريع لتوحيد الصف العربي واتخاذ قرارات جريئة تدين هذه الممارسات والاجراءات ووقف كافة اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني .
ثالثاً : مطالبة الاتحادات المهنية العربية بالتحرك مع نقاباتها ، والتحرك الشعبي والنقابي للضغط على الحكومات العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني.
إن مجلس النقباء يحيي الوقفة البطولية للشعب الفلسطيني في مقاومتة للاحتلال بكافة اشكالها وخصوصاً اهلنا المرابطين في المسجد الاقصى والقدس ، ويدعو بالرحمة للشهداء الذين ارتقوا ، وللجرحى بالشفاء العاجل .
عاشت فلسطين حرة عربية محررة من البحر الى النهر.
المجد والخلود للشهداء الابرار .
الشفاء للجرحى.
الحرية للمعتقلين والاسرى في سجون الاحتلال. رئيس مجلس النقباء
نقيب المحامين
المحامي مازن ارشيدات

شاهد أيضاً

فعاليات احتفالية بعيد الاستقلال في هذه المناطق

عروبة الإخباري – ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الـ 76 الذي يصادف الاربعاء يقام على …

%d مدونون معجبون بهذه: