أمسية رمضانية بمنتدى الرصيفة للثقافة والفنون

عروبة الإخباري – نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون أمسية رمضانية في قاعة بلدية الرصيفة تضمنت أناشيد وقصائد مدح للرسول الكريم وموشحات دينية احتفالا بشهر رمضان المبارك قدمتها فرقة أشبال الايمان.
وقال رئيس المنتدى محمود الصالح في الأمسية التي أدراها السيد محمود الحاج، إن شهر رمضان المبارك بروحانياته العظيمة ونفحاته المباركة يلهمنا دائما لتقديم ما يثري نتاجنا الفكري والثقافي والادبي، لافتا الى أن المنتدى اختار هذا العام لأن تكون نشاطاتنا مستوحاة من فضائل الشهر الكريم لنقدم محتوى دينيا من ابداعات اشبالنا من شباب اللواء وشعراء مدينتنا للاحتفال بالمناسبة وتعظيمها.
وأكد الصالح أنه سيكون لنا خلال هذا العام الذي أعلنت فيه مدينة الرصيفة مدينة للثقافة الاردنية 2022 العديد من الانشطة الثقافية التي تزخر بالمواهب الشبابية، مؤكدا أن المنتدى سيعمل على رفع سوية الانتاج الادبي والفكري وتنشيط الحركة الثقافية في اللواء، بشكل خاص ومحافظة الزرقاء بشكل عام، مثمنا دعم بلدية الرصيفة لأنشطة المنتدى وتقديمها لقاعات البلدية والتسهيلات اللوجستية لإقامة الأنشطة.
وقدمت فرقة أشبال الإيمان مجموعة من القصائد في مدح الرسول الكريم وفضائل شهر رمضان المبارك، إضافة لموشحات دينية متنوعة تغنت بقدوم الشهر الفضيل.
وفي النهايه تم تكريم الاشبال بشهادات تقدير قدمها لهم ادارة المنتدى .

شاهد أيضاً

فرقة نادي النخبة للمكفوفين تحيي حفلا فنيا في الزرقاء – صور

عروبة الإخباري – قدمت فرقة نادي النخبة للمكفوفين الموسيقية وضمن فعاليات برنامج “أمسيات ليالي رمضانية” …

%d مدونون معجبون بهذه: