الرمثا يهزم الفيصلي ويتوج بلقب كأس السوبر

عروبة الإخباري – توج فريق الرمثا بطلاً لكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على الفيصلي 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء في ستاد عمان الدولي.
وأنهى الرمثا الشوط الأول متقدما بهدف المحترف السنغالي كوليبالي الذي تابع كرة مقصية من حمزة الدردور من داخل منطقة الجزاء ودكها برأسية على يمين الحارس يزيد ابو ليلى في الدقيقة (14)، وضاعف الدردور النتيجة للرمثا في الشَط الثاني بعد انفراده بالحارس ليضع الكرة أرضية زاحفة في الزاوية اليسرى في الدقيقة (64).
وحقق الرمثا لقبه الثالث في كأس السوبر بعد غياب 32 عاما، حيث سبق له ان توج باللقب عامي 83 و90.
و أحرز الرمثا لقبه الأول بقبادة المدرب مراد الحوراني الذي تولى المهمة بداية الموسم الحالي، خلفا للمدرب العراقي أمين فيليب الذي توج مع الرمثا بطلاً لدوري المحترفين في الموسم الماضي.
وحرمت الخسارة فريق الفيصلي من تعزيز رقمه القياسي في التتويج بلقب كأس السوبر، كما حرمته من التتويج باللقب الثالث على التوالي بقيادة المدرب محمود الحديد الذي توج مع الفيصلي بطلاً لكأس الأردن في الموسم الماضي وبطلا لدرع الاتحاد في الموسم للحالي على حساب الرمثا بالذات.
ويحمل الفيصلي الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بقلب كأس السوبر 17 مرة، مقابل 14 للوحدات، 3 للرمثا ومرتين لشباب الأردن ومرة واحدة لكل من: الجزيرة والحسين إربد والأهلي.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي ويضرب موعدا مع ليفربول في نهائي أبطال أوروبا

عروبة الإخباري – عوّض ريال مدريد تأخره بهدف إلى الفوز 3-1 على ضيفه مانشستر سيتي …

%d مدونون معجبون بهذه: