احتفاءً بهم وبمشاركتهم .. اللجنة الاهلية تلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدي نابلس المنتخب

عروبة الإخباري – في ضيافة غرفة تجارة وصناعة نابلس التقى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية اللجنة الاهلية لمحافظة نابلس برئيس وأعضاء المجلس البلدي المنتخب وتم في اللقاء استعراض الوضع العام في المحافظة والأجواء الديمقراطية الإيجابية التي سادت في اثناء التحضير لانتخابات المجلس البلدي وفي يوم الانتخاب وثمن المجتمعون دول لجنة الانتخابات العامة وجميع العاملين على عملهم الذي أدى الى نجاح
العملية الانتخابية.

وبالترحيب والايجابية التي سادت اللقاء تم كذلك تقديم عرض سريع لاعمال وانجازات جمعية اللجنة الاهلية منذ تأسيسها ودار نقاش حول آلية تفعيل العمل المشترك بغية النهوض بالمدينة وتعزيز الخدمة المجتمعية التي تتحملها بلدية نابلس بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة المؤسسات الأعضاء في اللجنة الاهلية للمحافظة. وتعهد الجميع بتقديم العون المطلوب من كل منه بهدف إنجاح مهمة المجلس الجديد.

كما تم التأكيد على ضرورة ان يقدم المجلس البلدي الجديد تسهيلات جوهرية للمساعدة في تحفيز وتنشيط حركة الإنتاج وإقامة المصانع والمنطقة الحرفية ومساعدة المستثمرين وخاصة المغتربين من أبناء نابلس وتشجيعهم على الاستثمار في مدينتهم وتقديم العون من خلال استمرار تقديم المعونات الضرورية لاقامة المدارس بشكل خاص وكذلك تعزيز الخدمة الصحية بما ينمي السياحة الطبية الى نابلس.

كما تم نقاش الوضع الفلسطيني العام وتم التأكيد على ضرورة انهاء الإشكالية الوطنية التي تعصف بكل ما هو فلسطيني والمتمثلة في خلاف قطبي السياسة وانقسامهما والذي طال الحديث عنه مع التأكيد على الدور الإيجابي الذي تلعبه دولة الجزائر الشقيقة والذي يؤمل ان يكون نتاجه إيجابياً ينهي الحال الهزيل للسياسة الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على أهمية مدينة القدس وضرورة مشاركة الكل الفلسطيني في دعم برامج ومشاريع تنموية للشباب والمدينة المقدسة بما يخدم صمود أهلها وخاصة في رمضان الخير

وتمنى المجتمعون للكل الفلسطيني دوام المحبة والسلام والحرية لأسرى الحرية والرحمة لشهداء فلسطين الأبرياء.

شاهد أيضاً

الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف موقعا للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة

عروبة الإخباري – أفادت وسائل إعلام فلسطينية، ليل السبت/الأحد، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي قصف موقعا …

%d مدونون معجبون بهذه: