رئيس فيلادلفيا يخرج المشاركين في دورة استثمر قدراتك

عروبة الإخباري – شجع الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا الطلبة على المشاركة في الدورات التدريبية التي تساهم في تطوير قدراتهم ومواهبهم في الحياة.
جاء ذلك خلال تخريجه للمشاركين في الدورة التدريبية استثمر قدراتك التي نظمتها المؤسسة الدولية للشباب والتنمية بالتعاون مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في عمادة شؤون الطلبة في جامعة فيلادلفيا.
من جهته قال الدكتور عدنان الطوباسي أستاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك في كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا والرئيس العام للمؤسسة الدولية للشباب والتنمية أن استثمار القدرات هي طريق النجاح في الحياة، وهي محرك السلوك وهي المعرفة التي تنمي في الفرد روح الرغبة في الدرس والملاحظة والتفكير، وهي التي مكنت الكثير من العلماء العظماء للوصول إلى اهدافهم في الحياة، وقال أن قدرات الإنسان يستثمرها في شبابه قبل هرمه، وفي حسن الإدارة، وفي النجاح، وفي الدراسة، وفي العمل، وفي اختيار شريكة العمر.
وتأتي هذه الدورة التدريبية في اطار التعاون ما بين المؤسسة الدولية للشباب والتنمية وصندوق الملك عبد الله للتنمية في جامعة فيلادلفيا الذي أكد المشرف عليه الدكتور عماد الحلواني مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة أن هذه الدورات فرصة لاكتساب الطلبة التدريب وصقل الشخصية وتنميتها.
وفي ختام الورشة التدريبية التي حضرها السيد فراس القاضي مدير العلاقات العامة والثقافية سلم الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة الشهادات التقديرية للمشاركين في الدورة.

شاهد أيضاً

الجامعة الأردنية تعلن نتائج الموازي الدفعة السابعة – رابط

عروبة الإخباري – أعلنت الجامعة الأردنية اليوم الإثنين، أسماء المرشحين للقبول في برامج الموازي للفصل …

%d مدونون معجبون بهذه: