شركة ” OPTIMIZA ” تعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي السابع عشر و تعلن تسجيل نمو في صافي الربح بنسبة 58.7 بالمئة

عروبة الإخباري – عقدت شركة الفارس الوطنية للاستثمار والتصدير م.ع.م ” OPTIMIZA ” الأربعاء الماضي اجتماعها السنوي السابع عشر للهيئة العامة، معلنة تسجيلها نتائج مالية جيدة خلال العام العام الماضي بالرغم من التاثيرات السلبية وتحديات ازمة الكورونا وخصوصا في مؤشر صافي ربح الشركة الذي سجل نموا بنسبة بلغت58.7 بالمئة مقارنة بالعام السابق.

واكدت الشركة في الاجتماع بانها متفائلة بالعام الجديد 2022 الذي بداته بالعديد من العقود الموقعة وقيد التنفيذ والتي تم الحصول عليها في العام 2021 من مختلف القطاعات محليا واقليميا وبقيمة اجمالية تقدر بحوالي 24 مليون دينار.

وانعقد اجتماع الهيئة العامة للشركة بواسطة نظام AGMpro لعقد اجتماعات الهيئات العامه عن بعد الذي طورته الشركه ، عملاً بأحكام قانون الدفاع رقم (13) لسنة 1992، وأمر الدفاع رقم (5) لسنة 2020، برئاسة ردين قعوار رئيس مجلس الإدارة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي بالاضافة الى المساهمين و ممثل هيئة مراقبة الشركات وائل العرموطي .

وجرى خلال الاجتماع المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة وأوجه نشاطها لعام 2021 والخطة المستقبلية لها بأغلبية الأسهم الممثلة في الاجتماع.

وقال ردين قعوار رئيس مجلس الإدارة الى أن عام 2021 استطاعت الشركة أن تحقق نتائج جيدة جداُ على جميع الأصعدة من خلال خلق مزيد من الفرص والاستمرار في المحافظة على جودة العمل لضمان رضا العملاء وتطوير المنتجات والخدمات بما يتلائم مع متطلبات المرحلة الحالية للتيسير على زبائننا على جميع الأصعدة التقنية. ونذكر على سبيل المثال لا للحصر، المنصة التكنولوجية الموحدة والخدمات المساندة لجدولة واعطاء المطاعيم لمواجهة جائحة كورونا (vaccine.jo) التي قام باستخدامها ولايزال الملايين في الاردن.

وعلى صعيد الاداء المالي للشركة، فقد حققت الشركة إجمالي إيرادات بمبلغ 21 مليون دينار أردني وبزيادة عن العام الماضي بمبلغ 1,4 مليون دينار اردني، واستطاعت الشركة تحقيق ارباحاً تشغيلية تجاوزت الـــ 1,7 مليون دينار أردني وبنمو 30% عن عام 2020. مع تطلعنا لعام آخر حافل بالمنجزات الهامة في السنة القادمة وتحقيق نمو في الإيرادات والأرباح التشغيلية واستمرار التحسن على صافي أرباح الشركة.

الى ذلك قال الرئيس التنفيذي للشركة ماجد سفري انه استمرارا لنهج الشركة في برامج التطوير والتحسين وتنفيذا لرؤية الشركة على المدى البعيد، حصلت الشركة على عدة مشاريع ذات بعد استراتيجي لضمان بناء قاعدة قوية وثابتة تمكنها من تحقيق رؤيتها ودورها الريادي في إنتاج أنظمة متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية وتعزيز خدمات التحول الرقمي.

واشار الى ان الشركة وقعت عدة شراكات استراتيجية مع شركات عالمية وإقليمية وحصلت على العديد من شهادات التميز والتقدير على طبيعة الخدمات وجودتها المقدمة لعملاء الشركة.

وبين ان الشركة تبدأ العام 2022 بالعديد من العقود الموقعة وقيد التنفيذ والتي تم الحصول عليها في العام 2021 من مختلف القطاعات محليا واقليميا وتقدر بحوالي 24 مليون دينار أردني، قائلا : ” نحن متفائلون بأن عام 2022 سيحمل لنا نجاحات متعددة، يدفعها عملنا الدؤوب. حيث ستواصل الشركة خلال العام 2022 تطبيق سياساتها في النمو والتوسع الاقليمي والسعي في تنويع خدماتها ومشاريعها والتي ستضمن إيرادات وأرباحا جيدة”.

شاهد أيضاً

“البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم طويلة الأمد مع “البوتاس الهندية”

على هامش زيارة وزير الصحة والرعاية الأسرية والأسمدة والكيماويات الهندي “البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم …

%d مدونون معجبون بهذه: