بنزيما يقود ريال مدريد لفوز صعب على سيلتا فيجو

عروبة الإخباري – قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، للفوز بنتيجة (2-1) خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا.

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما هدفين من ركلتي جزاء في الدقائق 19 و69، بينما سجل نوليتو لسيلتا فيجو في الدقيقة 52.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

ضغط مبكر

بدأت المباراة بضغط من سيلتا فيجو، حيث سدد إياجو أسباس كرة قوية، ارتطمت بالمدافع ميليتاو وتحولت إلى الركنية في الدقيقة 4.

وصوب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كرة، مرت بجانب مرمى سيلتا فيجو في الدقيقة 9.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة قوية من دينيس سواريز على حدود منطقة الجزاء، وحولها إلى ركنية في الدقيقة 14.

وتلقى فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، تمريرة بينية في عمق منطقة جزاء سيلتا فيجو، وسدد من لمسة واحدة، لكن الحارس ماتياس ديتورو تصدى لها ببراعة في الدقيقة 16.

ضربة بنزيما

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد، في الدقيقة 18، إثر تدخل نوليتو على إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد داخل المنطقة، وانبرى كريم بنزيما لتنفيذ ركلة الجزاء وسجل بنجاح ليهدي الميرنجي التقدم.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء لسيلتا فيجو، انبرى لتنفيذها إياجو أسباس، لكن الحارس تيبو كورتوا تصدى لتسديدته في الدقيقة 22.

وسدد كريم بنزيما كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 34، أمسك بها بسهولة حارس سيلتا فيجو.

وسجل تياجو جياردو لاعب سيلتا فيجو هدفا لفريقه في الدقيقة 41، من كرة رأسية، لكن حكم المباراة ألغاه، بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود حالة تسلل على إياجو أسباس أثناء مشاركته في اللعبة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

فوز الملكي

ومع بداية الشوط الثاني، صوب لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها ماتياس ديتورو حارس مرمى سيلتا فيجو.

ونجح نوليتو لاعب سيلتا فيجو، في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 52، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله جالان ووضع الكرة في الشباك.

وكاد إياجو أسباس أن يُضيف الهدف الثاني لسيلتا فيجو في الدقيقة 62، من ركلة حرة مباشرة، من خارج المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، إثر التدخل العنيف لجيسون موريو مدافع سيلتا فيجو على رودريجو جويس جناح ريال مدريد داخل المنطقة، وانبرى كريم بنزيما للتنفيذ لكن الحارس ماتياس ديتورو تصدى لها، في الدقيقة 64.

ومنح حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة لريال مدريد، نظرًا لعرقلة فيرلاند ميندي داخل منطقة جزاء سيلتا فيجو، وتأهب كريم بنزيما للتنفيذ وسدد أسفل يمين الحارس، مسجلا الهدف الثاني لريال مدريد.

واستمرت محاولات سيلتا فيجو لتعديل النتيجة لكن دون أي فعالية تُذكر، كما واصل ريال مدريد محاولاته لتوسيع الفارق، لتنتهي المباراة بحصد الميرنجي 3 نقاط ثمينة.

شاهد أيضاً

وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات ( أبو سعدو)

عروبة الإخباي – توفي ظهر اليوم الاحد كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي الملقب ب …

%d مدونون معجبون بهذه: