تمريض فيلادلفيا تعقد محاضرة تثقيفية للطلبة الخريجين

عروبة الإخباري – تحقيقاً لرؤية الجامعة في توفير فرص عمل للخريجين قامت لجنة الأنشطة الطلابية وخدمة المجتمع في كلية التمريض بعقد ورشة تدريبية لخريجي الكلية بعنوان “ايجاد فرص عمل وكيفية الالتحاق في الامتحان (البورد الأمريكي) “NCLEX-RN .وذلك بالتعاون مع شركة مكتشف الطريق (Way finder). وتحدث السيد صهيب ابو نبعه مندوباً عن الشركة حول الخدمات التي تقدمها الشركة في تحضير الممرضين لامتحان البورد الأمريكي وخدمات التعليم المستمر المعتمدة من أعلى جهات اعتمادية في أمريكا كما تم عرض كافة الخدمات التي من شأنها أن تأخذ بيد الخريجين من كلية التمريض لفرص حقيقية وفرص تطوير الذات. ومن الجدير بالذكر أن شركة (Way finder) تعتبر الشركة الأولى في الوطن العربي التي تقدم خدمات التأهيل للبورد الأمريكي .
بدوره أكد نائب العميد الاستاذ الدكتور عبد المنعم بطيحة على ضرورة التواصل المستقبلي المستمر مع مثل هذه الشركات وأثنى على ما يقدمونه من خدمات تعزز الدور الأكاديمي للكلية من خلال ايجاد فرص حقيقة لتنمية الذات والانخراط في خبرات عملية حقيقية بعد التخرج.
حضر الندوة عدد من طلبة كلية التمريض المتوقع تخرجهم وأعضاء من الهيئتين التدريسية والادارية في الكلية ،حيث عبر الحضور من الطلبة عن شكرهم للجامعة لما تسهم فيه من ايجاد فرص التوظيف في الشركات المحلية والاقليمية والدولية. كما وقدموا شكرهم وامتنانهم للسيد صهيب ابو نبعه مندوب الشركة على المعلومات القيمة التي قدمها عن خدمات الشركة .

شاهد أيضاً

أعمال فيلادلفيا تعقد ندوة لطالبات مدارس المنهل العالمية

عروبة الاخباري – عقدت كلية الأعمال وبالتعاون مع إدارة مدارس المنهل التربوية ، ندوة لطالبات …

%d مدونون معجبون بهذه: