شاكر: درجات الحرارة منخفضة للغاية وقياسية والابرد منذ سنوات

عروبة الإخباري  – قال المدير التنفيذي لموقع طقس العرب للتنبؤات الجوية محمد الشاكر، إن درجات الحرارة المُسجلة صباحا في العاصمة عمان ومطار الملكة علياء 5 درجات تحت الصفر.

وأضاف الشاكر، الأربعاء، أن درجات الحرارة منخفضة للغاية وقياسية، والأبرد منذ سنوات وخلال فصل الشتاء الحالي.

وأشار إلى أن درجات الحرارة في الأحياء الشمالية من العاصمة عمان تسجل درجتين مئويتين تحت الصفر، في حين سجلت في محافظة الشوبك 4 درجات ونصف تحت الصفر، إضافة إلى مرتفعات الشراه.

وأوضح الشاكر أن المملكة تبقى تحت تأثير الكتلة الهوائية شديدة البرودة، التي بدأت بالتحرك نحو الشمال الشرقي للأردن.ولفت إلى أن الطقس يكون مستقرا وصحو مع ظهور كميات من الغيوم والسحب، بحيث لن تسجل درجات الحرارة العظمى نهار اليوم أكثر من 7 درجات مئوية، والملموسة 4 درجات.وبين أن درجات الحرارة ستنخفض إلى درجة مئوية واحدة في العاصمة عمان، مع احتمالية تشكل الصقيع في المسطحات المُبتلة.

وقال الشاكر إن الأجواء نهاية الأسبوع مستقرة مع وجود فرصة لتساقط زخات مطرية محلية في الشمال.وأضاف أن درجات الحرارة خلال نهاية الأسبوع لا ترتفع إلى مستويات طبيعية، بحيث تكون العظمى يوم الخميس 10 درجات والصغرى 3 درجات.أما طقس الجمعة، فترتفع درجات الحرارة إلى 11 درجة مئوية نهارا، وليلا تنخفض إلى 6 درجات مع ظهور كميات من السحب والغيوم.رؤيا

شاهد أيضاً

السجن 3 أشهر لمختلق خبر بيع لحوم حمير لمستهلكين في الأردن

عروبة الإخباري – دانت الهيئة القضائية برئاسة القاضي الدكتور عصمت الرحامنة شخصا اختلق خبرا يفيد …

%d مدونون معجبون بهذه: