بنزيما يقود ريال مدريد للتغلب على مايوركا بثلاثية

عروبة الإخباري – واصل قطار ريال مدريد انتصاراته، بالفوز (3-0) خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة 28 من الليجا.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 55، وكريم بنزيما هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 77، والثاني في الدقيقة 82.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث مرر فينيسيوس جونيور كرة في العمق لبنزيما داخل المنطقة، والذي سدد كرة قوية تصدى لها ريكو وحولها إلى ركنية في الدقيقة 6.

ونفذ كروس الركنية، وأرسل عرضية وصلت إلى ميندي الذي صوب تجاه المرمى، لكن ريكو حولها إلى ركنية مجددا.

وجاءت أولى محاولات مايوركا في الدقيقة 11، حيث انطلق أوليفان وسدد كرة مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا.

وصوب كروس كرة قوية من على حدود المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى مايوركا، في الدقيقة 28.

وكاد بابلو مافيو لاعب مايوركا أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 35، حيث سدد كرة داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر لكورتوا.

وانطلق فينيسيوس على الطرف الأيسر لمنطقة جزاء مايوركا، وراوغ الدفاع ومرر كرة لألابا الذي سدد كرة قوية ارتطمت بمدافع مايوركا في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح فينيسيوس في تسجيل هدف التقدم للميرنجي بالدقيقة 55، حيث تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء من كريم بنزيما وسدد بين قدمي حارس ريال مايوركا.

وتدخل فيرميلون لاعب ريال مايوركا بقوة على قدم البرازيلي رودريجو جويس جناح ريال مدريد اليمنى، والذي لم يستطع استكمال المباراة، وخرج وهو يعرج.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، إثر تدخل أوليفان على فينيسيوس داخل المنطقة، وانبرى لتنفيذها كريم بنزيما وسجلها بنجاح ليضيف الهدف الثاني.

وأضاف بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 82، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله مارسيلو، وسدد رأسية قوية أقصى يسار حارس مايوركا.

وأثار بنزيما القلق بتعرضه لإصابة في القدم اليسرى في الدقيقة 85، وغادر أرض الملعب إلى غرفة تغيير الملابس.

شاهد أيضاً

وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات ( أبو سعدو)

عروبة الإخباي – توفي ظهر اليوم الاحد كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي الملقب ب …

%d مدونون معجبون بهذه: