أورنج الأردن والاتحاد الأردني للسلة يواصلان شراكتهما

عروبة الإخباري – جدّدت أورنج الأردن اتفاقيتها مع الاتحاد الأردني لكرة السلة لتواصل دورها كراعي الاتصالات الحصري للمنتخب والاتحاد الأردني على مدار موسم 2021-2022، وذلك في إطار دعمها لكرة السلة الأردنية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، التي تركّز على تعزيز مشاركة الشباب في مختلف الأنشطة التي تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن شراكة أورنج الأردن واتحاد كرة السلة الأردني، التي تتضمن عدة محطات هامة بدأت بدعم الشركة للمنتخب الوطني لكرة السلة “صقور الأردن” في نهائيات كأس العالم 2019، وثم رعاية فعاليات الاتحاد على مدار الموسم 2020- 2021.

وتتضمن رعاية أورنج الأردن لموسم 2022 كلاً من الدوري الممتاز لكرة السلة الأردني، الدوري الأردني لجميع الفئات العمرية، دوري السيدات الممتاز الأردني ومباريات المنتخب الوطني في كأس آسيا لكرة السلة 2022 وكذلك المباريات المؤهّلة لكأس العالم لكرة السلة 2023، فضلاً عن فريق صقور الناشئين.

وأكدّ الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، على سعي الشركة الدائم لدعم الشباب من خلال الاهتمام بمختلف الأنشطة بما فيها تلك الرياضية، وتسخيرها مواردها من أجل إثراء تجاربهم وتزويدهم بالمهارات المطلوبة والفرص التي تمكّنهم من تحقيق المزيد من الإنجازات، وذلك انطلاقاً من دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وإيمانها بقدرات الشابات والشباب في المملكة وأهمية تعزيز مساهمتهم في تنمية مختلف المجالات.

ومن جانبه، ثمّن رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة، محمد عليان، هذه الشراكة التي يعتز ويفتخر بها مع شركة وطنية لها دور كبير في دعم الرياضة الأردنية وكرة السلة بشكل خاص من خلال دعم الاتحاد بأنشطته المختلفة على مدى السنوات الأربعة الماضية، حيث أثمرت هذه الشراكة برفع سوية المنتخبات الوطنية والمتمثلة في المشاركات العربية والآسيوية والدولية.

شاهد أيضاً

الخطيب يثمن موقف مجلس النواب العراقي الثابت تجاه القضية الفلسطينية

عروبة الإخباري -ثمن عمران الخطيب، رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الفلسطينية العراقية في المجلس الوطني الفلسطيني، …

%d مدونون معجبون بهذه: