طقس بارد وأمطار متفرقة السبت

عروبة الإخباري -تبقى المملكة اليوم السبت، تحت تأثير الكتلة الهوائية شديدة البرودة، حيث تسود أجواء غائمة جزئيا وباردة جداً في أغلب المناطق، مع فرصة لسقوط زخات خفيفة مطرية بين الحين والاخر خاصة في شمال ووسط المملكة حتى ساعات العصر، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية .
وبحسب تقرير ادارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء شديدة البرودة وغائمة جزئيا ليلاً، مع احتمال تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية، وتخف سرعة الرياح الغربية، مع احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية، وخطر تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية والبادية.
وفي خليج العقبة، تكون الأجواء لطيفة الحرارة مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج، وتكون الأجواء باردة ليلاً، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وترتفع درجات الحرارة قليلاً يوم الأحد، مع بقائها دون معدلاتها الاعتيادية، وتستمر الأجواء باردة وغائمة جزئيا في اغلب المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

شاهد أيضاً

الصحة: ارتفاع إصابات كورونا في الأردن 72%

عروبة الإخباري – أعلن مستشار رئاسة الوزراء ومسؤول ملف كورونا الدكتور عادل البلبيسي، أن الأسبوع …

%d مدونون معجبون بهذه: