إحباط تهريب 228 كغم من الحبوب المخدرة في جمرك جابر

عروبة الإخباري – تمكنت الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات من إحباط تهريب ضبطيتان نوعيتان من الحبوب المخدرة تم العثور عليها اثناء التفتيش الدقيق لشاحنتان قادمتان من دولة عربية مجاورة.
وفي التفاصيل تم الاشتباه بالشاحنة الاولى والمحملة برولات (مواسير بلاستيكية) حيث تم اخضاعها الى جهاز الفحص بالأشعة وتم خلالها ضبط (148) كغم من حبوب الكبتاجون المخدرة ويقدر عددها (888000) ألف حبة.
كما تم تفتيش الشاحنة الأخرى وتم العثور على ما يقارب (80) كغم وبواقع (480) ألف حبة مخدرة تم ضبطها داخل مخابئ سرية داخل جسم الشاحنة.
وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالكمية المضبوطة وتسليمها لإدارة مكافحة المخدرات فرع جابر والتحفظ على الشاحنات والسائقين لحين استكمال إجراءات التحقيق.
واشاد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة بالجهود التي يبذلها كافة العاملين في مركز جمرك جابر وكذلك بالأجهزة الأمنية على التنسيق العالي والعمل بروح الفريق الواحد والذي يؤدي إلى ضبط مثل هذه القضايا النوعية والتصدي لكل من تسول له نفسه بمحاولة إدخال هذه الآفة الخطيرة لافساد مجتمعاتنا.

شاهد أيضاً

ولي العهد يطلع على الأنظمة المستحدثة في خدمات “إدارة الترخيص”

عروبة الإخباري – اطلع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، خلال زيارته الأربعاء، …

%d مدونون معجبون بهذه: