جامعة فيلادلفيا تشارك الجامعة الأردنية احتفالاتها بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

عروبة الإخباري –  شاركت جامعة فيلادلفيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم في الحفل الفني الذي أقامته الجامعة الأردنية بمناسبة عيد ميلاد صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه تحت عنوان ” عطاء لا ينضب”، تحت رعاية رئيس الجامعة الأردنية معالي الأستاذ الدكتور نذير عبيدات، وحضره عدد من رؤساء الجامعات الأردنية وعمداء شؤون الطلبة وجمع غفير من الطلبة.
واشتمل الحفل على عدد من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة، التي استذكرت ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، وبمسيرة الإصلاح والعطاء التي شهدتها المملكة في عهده ، داعين الله أن يمده بالصحة والقوة والعزيمة وأن يبقى الأردن ساحة عز وكرامة وواحة أمن وأمان وبيتًا للهاشميين ودار عز للأخوة العرب.
وشاركت فرقة جامعة فيلادلفيا ضمن الفرق الجامعية المشاركة في كورال الجامعة الأردنية بمرافقة مشرفة النشاط الموسيقي الآنسة رولا نصر، وتضمن الحفل فقرات فنية اشتملت على أغان وطنية وأهازيج تراثية مستوحاة من التراث الشعبي الأردني .
وفي نهاية الحفل افتتح رئيس الجامعة الأردنية، يرافقه رئيس جامعة فيلادلفيا معرضًا فنيَّا ضم لوحات فنية صاغتها أنامل طلبة الجامعات الأردنية المشاركة، حيث افتتح زاوية جامعة فيلادلفيا التي ضمت مجموعة من اللوحات الفنية المستوحاة من المناسبة بإشراف المدرسة إيمان البطاينة القائمة على المرسم الجامعي في الجامعة .

شاهد أيضاً

الجامعة الأردنية تعلن نتائج الموازي الدفعة السابعة – رابط

عروبة الإخباري – أعلنت الجامعة الأردنية اليوم الإثنين، أسماء المرشحين للقبول في برامج الموازي للفصل …

%d مدونون معجبون بهذه: