الاحتلال يعتقل أكثر من 35 شخصا من الضفة الخميس

عروبة الإخباري – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت أكثر من 35 مواطنا بينهم نائب في المجلس التشريعي وقيادات من حركة “حماس”.
واعتقلت قوات الاحتلال من محافظة رام الله 10 مواطنين، بينهم 6 من بلدة سلواد شرق المدينة وهم: هم الأسير المحرر القيادي في حركة حماس بسام حماد والد الشهيد “أنس”، وفريد النجار، وقاسم رياض، ولؤي فارس، وعبد الرحمن حبش، ومحمد حبش.
كما اعتقلت قوات الاحتلال رئيس مجلس قروي بيتين المجاورة رائد حامد خلال اقتحام منزله بالقرية، علما أنه أسير محرر، والشاب سالم الأقطش من يبدة عين يبرود، والأسيرين المحررين عبد الرحمن الريماوي ووسام الأسمر من بلدة بيت ريما.
واعتقلت قوات الاحتلال 9 مواطنين من بلدة يطا جنوب الخليل، من بينهم النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس خليل ربعي، إلى جانب : ناصر ربعي، فضل الجبارين، جبرائيل العمور، فادي العمور، وشقيقه محمد العمور، سامر الدبابسة، يحيى أبو صبحة، زكريا أبو فنار.
فيما اعتقلت من السموع جنوب الخليل، المواطن حمزة الرواشدة.
وفي بلدة عزون شرق قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين، هم: محمد جمعة، سليم رضوان، معاذ رضوان، صلاح سويدان، عادل دحبور، محمد رضوان، محمود سلامة، مصطفى عناية.
ومن بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين بينهم الأسير المحرر محمد أبو عكر، وعدي هماش وكلاهما من مخيم الدهيشة، فيما اعتقلت 3 من مخيم عايدة، هم: عمر عزية، فاروق بدير، ليث أبو عكر.

شاهد أيضاً

الاحتلال يوقف التحقيق مع جنوده بشأن اغتيال أبو عاقلة

عروبة الإخباري – قرر جيش الاحتلال الاسرائيلي الامتناع عن فتح تحقيق مع جنوده حول ظروف …

%d مدونون معجبون بهذه: