فيلادلفيا” تكرم طلبة المدارس الفائزين بمسابقات موسم الإبداع الأدبي الثاني عشر”

عروبة الإخباري – برعاية الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا وضمن فعاليات موسم الإبداع الأدبي الثاني عشر، احتفلت عمادة شؤون الطلبة بتكريم الطلبة الفائزين لهذا الموسم والذي استهدف هذا العام الطلبة الذين لديهم مواهب أدبية وقدرات في الكتابة والتعبير ضمن مجالات الآدب المختلفة في حقول القصة القصيرة , والخاطرة , والمقالة , والتحقيق الصحفي , والإلقاء الشعري والتأليف الشعري والمسرحي .
وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين كلمة رحب فيها بالحضور من طلبة وأولياء أمور ومشرفين متوجها بالشكر الجزيل للمشاركين و للقائمين على المسابقة لما أبدوه من تعاون كبير من أجل المشاركة الفاعلة في هذا الموسم، مؤكدا دور الجامعة الريادي في خدمة المجتمع المحلي والبحث عن الموهوبين والمبدعين من أبنائنا الطلبة والعمل على تحفيزهم وتنمية إبداعاتهم.
كما ألقت المعلمة هيا الخريشا كلمة المدارس المشاركة وأعربت عن شكرها لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية لجهودهم المستمرة لدعم العملية التربوية والطالب المتميز للتفوق والنجاح .
وفي نهاية الحفل قام رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية والتذكارية على الطلبة الفائزين بحضور مندوب عن مدير تربية جرش وعدد من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وأهالي الطلبة إضافة الى معلميهم .

شاهد أيضاً

أعمال فيلادلفيا تعقد ندوة لطالبات مدارس المنهل العالمية

عروبة الاخباري – عقدت كلية الأعمال وبالتعاون مع إدارة مدارس المنهل التربوية ، ندوة لطالبات …

%d مدونون معجبون بهذه: