إنتر ميلان يحذر ليفربول بانتصار عريض على ساليرينتانا

عروبة الإخباري – استعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات، بفوز عريض على ضيفه ساليرينتانا (5-0)، اليوم الجمعة على ملعب جوزيبي مياتزا “سان سيرو”، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

وسجل لاوتارو مارتينيز 3 أهداف، في الدقائق 22 و40 و56، قبل أن يحرز إيدين دجيكو الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين 64 و69، ليوجه النيراتزوري رسالة تحذير لليفربول، خصمه الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز، تصدر إنتر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي وميلان، بينما تجمد ساليرينتانا عند 15 نقطة، في المركز الأخير.

وجاءت البداية قوية، حيث ضرب لاوتارو العارضة في الدقيقة 19، بعدما حصل على الكرة وسددها من فوق الحارس.

وفي الدقيقة 23، نجح الأرجنتيني في تسجيل أول أهداف المباراة، بعد مراوغة وتمريرة مميزة من باريلا.

وضاعف لاوتارو النتيجة للإنتر في الدقيقة 40، بهدف نسخة طبق الأصل من الأول، بعد تمريرة جديدة سحرية من باريلا في عمق الدفاع، ليتوغل المهاجم ويسدد الكرة بقدمه اليسرى في الشباك.

وفي الدقيقة 56 سجل لاوتارو هدفه الثالث، بعد لعبة ممتازة من باريلا إلى دجيكو، الذي تقمص دور الظهير الأيمن ليمرر كرة عرضية أرضية لداخل المنطقة، تحرك لها لاوتارو بشكل ممتاز ليسددها في الشباك.

وتمكن دجيكو من إضافة الهدف الرابع، في الدقيقة 64، إثر تمريرة باريلا إلى البديل جوسينس، الذي لعب عرضية أرضية أمام المرمى، فقابلها البوسني بتصويبة في المرمى.

وسجل دجيكو هدفه الشخصي الثاني والخامس للإنتر، بعدما انطلق دومفريس بالكرة من منتصف الملعب، ليمرر عرضية أرضية وضعها المهاجم في الشباك، بالدقيقة 69.

وأهدر كوريا، الذي شارك كبديل، انفرادا بمرمى ساليرينتانا، بعدما مُررت الكرة له في العمق الدفاعي، ليسدد كرة أرضية بجوار القائم الأيمن.

وعاد كوريا ليهدر فرصة انفراد جديد، عقب تمريرة طولية من وسط الملعب، هيأها لاوتارو بشكل أكثر من ممتاز لزميله، الذي سدد الكرة في الحارس، لترتد إلى لاوتارو الذي أطلقها بعيدة عن المرمى.

وأضاع دومفريس فرصة تسجيل الهدف السادس، بعدما مرر جاليارديني الكرة له وهو خالي من الرقابة، ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس بأطراف أصابعه لركنية.

وفي الدقيقة 87، كاد جوسينس أن يسجل أول أهدافه بقميص إنتر، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق قذيفة تألق الحارس سيبي وأبعدها، لترتد إلى كوريا الذي صوب كرة ضربت في المدافعين، ومرت بجوار المرمى لركنية، قبل أن تنتهي المباراة بفوز النيراتزوري (5-0).

شاهد أيضاً

وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات ( أبو سعدو)

عروبة الإخباي – توفي ظهر اليوم الاحد كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي الملقب ب …

%d مدونون معجبون بهذه: