جامعة فيلادلفيا تطلق مبادرتها الخيرية الخامسة ضمن سلسلة مبادرات امنحني دفئاً

عروبة الإخباري – بتنظيم من كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا نفذت لجنة خدمة المجتمع المحلي في قسم العلوم الأساسية والرياضيات وفريق طلاب ( بالخير نحييها ) مبادرة خيرية ضمن سلسلة مبادرات امنحني دفئاً ،وبإشراف المدرسة لنا القدومي واشتملت المبادرة على تامين الملابس واشكال اخرى من الدفء للأسر العفيفة في كل موسم شتاء، هذا وقد قام الفريق بإعادة ترميم بيت من بيوت بعض الأسر حيث رممت جدران وسقف البيت وتم إزالة الطلاء القديم وتبديله بالإضافة الى توفير مستلزمات من الاثاث. و تأمين ايجار المنزل لمدة شهرين.
كما وقام الفريق بعمل زيارة إلى دار الأسرة البيضاء لرعاية المسنين في منطقة الجويدة لدراسة واقعهم وحالهم، بهدف ادخال البهجة الى قلوبهم ، ولتخفيف معاناتهم ولتشجيع الأبناء على بر الوالدين والإحسان إليهما والاهتمام بهما. وتضمنت الزيارة تأمين بعض احتياجات المسنين الاساسية. كما تضمنت المبادرة توزيع الملابس الحرارية واللفحات على عمال الوطن العاملين في شوارع المملكة حتى يشعر العامل البسيط بأن الذي يقوم به موضع تقدير وله أهمية كأي مهنة اخرى.
و الجدير بالذكر ان جامعة فيلادلفيا تقوم بهذه المبادرة كل عام انطلاقًا من رسالة الجامعة التي تسهم في خدمة المجتمع وبث روح التكافل الاجتماعي والعمل التطوعي.

شاهد أيضاً

أسرة جامعة فيلادلفيا تنعى رئيس دولة الامارات العربية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

عروبة الإخباري – تنعى أسرة جامعة فيلادلفيا ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور له بأذن الله …

%d مدونون معجبون بهذه: