تواصل انتهاكات الاحتلال: إصابات واعتقالات والاعتداء على الشبان في الشيخ جراح

عروبة الإخباري – واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، السبت، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث أصيب عدد من المواطنين خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم، واعتدى على شبان في حي الشيخ جراح، واعتقل 5 في قلقيلية وجنين والخليل.

إصابات بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم

أصيب خمسة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت، مساء اليوم السبت، مع جيش الاحتلال الاسرائيلي في بلدة كفر قدوم شرق قلقيليـة.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، بأن أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة وأطلقوا الرصاص المعدني بكثافة ما ادى لإصابة خمسة شبان بالرصاص المعدني، والعشرات بحالات اختناق وتم علاجهم ميدانيا.

الاحتلال يعتدي على شبان في حي الشيخ جراح

اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، على عدد من الشبان في حي الشيخ جراح شرق القدس المحتلة.

وأفادت مراسلتنا، بأن قوات الاحتلال هاجمت عددا من الشبان والمتضامنين في حي الشيخ جراح بالضرب والدفع، وحاولت طردهم من مكان تواجدهم في الجانب الغربي من الحي تحت تهديد السلاح والاعتقال.

جنين: الاحتلال يقتحم يعبد ويداهم منازل وسط اندلاع مواجهات

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وداهمت عددا من منازل المواطنين.

وذكرت مصادر أمنية لـ”وفا”، أن قوة كبيره من جيش الاحتلال، اقتحمت البلدة وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها واستجوبت ساكنيها، عرف من بين أصحابها عبد الله سليم أبو شملة، وطاهر جواد بدارنة.

كما أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، المواطنين على حاجز عسكري “دوتان” جنوب غرب جنين وكثفت من تواجدها العسكري.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز عسكري “دوتان” أوقفت عشرات المركبات المارة من جنين إلى طولكرم وقرى منطقة يعبد، ودققت في بطاقات المواطنين، واستجوبتهم، ما أدى الى إعاقة تحركات المواطنين في ظل الانتشار المكثف لجنود الاحتلال.

الاحتلال يعتقل شابا من السموع

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شابا من بلدة السموع جنوب الخليل.

وأفادت مصادر أمنية لـ “وفا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت الشاب نضال عيسى حوامدة (27 عاما) بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من قلقيلية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة مواطنين من مدينة قلقيلية، بينهم اثنان على حاجز عسكري طيار.

وأفادت مصادر محلية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عمر سائد مراعبة (40 عاما) خلال تواجده بالمسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، كما واعتقلت الشابين: علي مؤيد شريم، وجبريل تيم، في العشرينات من عمريهما على حاجز طيار عند أحد مداخل المدينة.

شاهد أيضاً

في ذكرى النكبة، فلسطين الملتقى، وإعلان بلفور إلى زوال

عروبة الإخباري – في تصريح صحفي بمناسبة ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني، قال منيب المصري، رئيس …

%d مدونون معجبون بهذه: