شركة أمنية .. ما الجديد؟

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب   
في “أمنية” قيادة شابة عجولة للبلوغ إلى أهداف جديدة تضع شركة أمنية حيث ترغب ، ولذا فإن المراقبين أقروا أن “أمنية” قد تقدمت وخاصة في مجال الانترنت وخدماته على التلفونات بحيث أقامت بنية تحتية مناسبة ومدروسة ومدربة، وحصدت مشتركين كثيرين نتاج النجاح الذي يقود الى نجاح وتأثير المستهلكين على بعضهم ونصائحهم..
لا نقول هنا ببعد المنافسة في الأسعار فتلك مسألة أخرى.. ولكن نقول ببعد المنافسة في الخدمة وجودتها فالكثيرون يريدون الخدمة الجيدة أولاً والاسعار ثانيا.. وربما هناك اخرون يقلبون الاولويات لكن هؤلاء حالهم حال “مسترخص اللحم الذي يجده في المرق”..
بدأت “أمنية” خطواتها بهدوء وقبلت أن تكون شبكة متوسطي وقليلي الدخل، لدرجة أنه تولدت عند الجمهور ان مستعمل أمنية لابد أن يكون فقيرا او محدود الدخل، ولكن ذلك لم يطل إذ سرعان ما بدأت أمنية تُغير من الأسلوب لتحسين خدماتها على مختلف الأصعدة وخاصة الإنترنت والاتصالات وكل أشكال الخدمة، وبدأت تفكر بـ (G5) ليكون في الخدمة سريعا، ونتائج التجربة تزايد عدد الملتحقين بأمنية من مختلف الفئات حتى القادرة وحتى المدراء والشخصيات العامة الأخرى كثيرة الاتصالات، وأخذت أمنية تستجيب وتجيب على كل الأسئلة ويجد الجمهور لديها ردوداً مناسبة ومصداقية عالية حين كانت تعد بخطوة لاحقة فتتحقق لها، وهكذا وصل عدد المشتركين إلى ما يقارب 2.5 مليون مشترك، وهو رقم لم تكن أمنية توقعه، ويعطيها المزيد من الحافزية لمزيد من العمل رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد..
ظل لافتا الانتباه زبائن امنية والمتعاملين معها أن الغالبية العظمى من العاملين في أمنية هم من الشباب الذين لم يتجاوزوا العشرينيات من شابات وشباب، وقد تلقوا التدريب الممتاز، وتعتز أمنية بهم، كما سمعت من مدرائهم ومن القيادات الشابة مثل زيد إبراهيم ووجيهه الحسيني الذي تحدثت لهم وتحدثوا لي عن آفاق العمل وعن مواقع التقدم و اسبابه وعن الخطط المستقبلية..
ويبدو أن أمنية من خلال الحديث مرتاحة الآن أكثر من أي وقت مضى من إدارة الاتصالات على المستوى الرسمي وتجد في ذلك حالة جديدة تأخذ بعين الاعتبار عدة معطيات، فقد أثنى المتحدثون على رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام فاضل السرحان الذي وُصف بسعة الصدر والإقناع والرغبة في الحوار، والالتزام بالمعايير و تشجيع القطاع..
وكان السيد زياد شطارة الذي تولى قبل فترة طويلة منصب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية قد قال:” انه لمن دواعي سروري أن انضم إلى شركة أمنية للاتصالات وأنا أتطلع إلى العمل مع فريق الشركة المميز لتحقيق المزيد من النجاحات”، وهذا ما حصل ولذا فقد تقدمت الشركة وبدأت كما ذكر في استغلال الفرص الجديدة ‏في السوق والمساهمة في تطوير قطاع الاتصالات الذي يعد على ‏حد تعبيره من اكثر القطاعات نموا في الاقتصاد الأردني..
شطارة الذي يتابع بحكم خبرته الطويلة حالة الاتصالات ‏العالمية و توجهات الأسواق فيها ذكر أنها تركز على خدمات الإنترنت عريضة النطاق وخصوصا خدمات الجيل الجديد والمقصود الخامس، كما يذكر الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية زيد إبراهيم والذي يدخل إلى الخدمة الآن وهذا سيكون كفيلاً بتقديم خدمات جديدة ومنوعة في المدن الذكية و المنازل الذكية وغيرها من التطبيقات التي ستفاجئ الجمهور وكلها منبثقة من الإنترنت عريض النطاق..
أمنية كما علمت تنهض أيضا بمسؤولياتها الاجتماعية وشراكتها المجتمع المدني على اكثر من صعيد وموقف ومكون، وسيكون هذا الموضوع هو موضوع كتابتنا القادمة عن أمنية لأهمية المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات المتعاملة مع الجمهور و التي تحرص على رضاه..

 

الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات المهندس زياد شطارة

الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية زيد إبراهيم

شاهد أيضاً

توافق على إجراءات لتطوير الواقع التجاري في العقبة

عروبة الإخباري – أعلن رئيس غرفة تجارة الأردن _ رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي …

%d مدونون معجبون بهذه: