ولي عهد الكويت للقياديين: انزلوا الميدان

عروبة الإخباري – الكويت – شدد ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على ضرورة نزول كل قياديي جهات الدولة إلى الميدان العملي والمتابعة المستمرة والاهتمام بكل الأمور، مؤكداً أن ذلك هو سبيل البلاد للتطور والتقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

جاء ذلك خلال استقبال الاحمد، في قصر بيان، أمس، وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى، ونائب المدير للهيئة العامة للرياضة الشيخ حمود الصباح، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، حيث قدموا لسموه الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في كأس سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، لكرة القدم، وهي: المركز الأول نادي الكويت الرياضي، والمركز الثاني نادي القادسية الرياضي، والمركز الثالث نادي العربي الرياضي.

ووصف ولي العهد الشباب بأنهم أمل المستقبل وثروة البلاد، موجهاً جميع المسؤولين بالاستماع إليهم وترجمة أفكارهم وتطلعاتهم على أرض الواقع الملموس.

وأكد أن قيادة الكويت والمسؤولين فيها جميعاً، ولا سيما المعنيين بشؤون الرياضة، حريصون كل الحرص على الاهتمام بكل أنواع الرياضة والارتقاء بها وصولاً للمنافسة الإقليمية والدولية وتحقيق إنجازات رياضية تليق بمكانة الكويت وسمعتها، من خلال إعادة الرياضة في الكويت إلى سابق عهدها.

ووجه ولي العهد قياديي جهات الدولة بالقول: «إن حسن التخطيط والمتابعة من قبل المسؤولين في كل وزارات وأجهزة الدولة من سبلنا لتحقيق مزيد من الإنجازات، فليحرص كل قيادي ومسؤول في موقعه على أن يخطط ويتابع وينزل إلى الميدان، ووصيتي للرياضيين، ولا سيما لاعبي كرة القدم التحلي بالقيم النبيلة والأخلاق الرفيعة، فالرياضي قدوة في الأخلاق قبل أن يكون قدوة في الأداء». 

شاهد أيضاً

بقصيدة شعر.. محمد بن راشد يبايع محمد بن زايد رئيسا للإمارات

عروبة الإخباري – أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم …

%d مدونون معجبون بهذه: