ميدلزبره يصعق مانشستر يونايتد بركلات الترجيح

عروبة الإخباري – خرج مانشستر يونايتد من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، الجمعة، بخسارته بركلات الترجيح (7-8)، أمام ضيفه ميدلزبره، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وسجل جادون سانشو هدف مانشستر يونايتد (25)، وعادل مات كروكس النتيجة لميدلزبره (64).

وحصل مانشستر يونايتد على فرصة ذهبية للتسجيل، في الدقيقة الثانية، عندما مرر رونالدو الكرة إلى سانشو، الذي سدد في العارضة.

وسرق رونالدو الأضواء في الدقيقة السادسة، عندما استقبل عرضية قصيرة من الظهير الأيسر، لوك شاو، بمقصية خلفية سيطر عليها حارس ميدلزبره بسهولة.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر يونايتد، بعد إعاقة بوجبا، لكن رونالدو نفذ الركلة بجانب القائم، وسط خيبة أمل من الجمهور في الدقيقة 20.

وتمكن يونايتد من التعويض في الدقيقة 25، عندما أرسل البرتغالي برونو فرنانديز تمريرة إلى سانشو، الذي سدد الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى ميدلزبره، واضعا فريقه في المقدمة.

ونشط ميدلزبره مع مرور الوقت، في محاولة لتعديل النتيجة، وتصدى حارس مرمى يونايتد، دين هندرسون، لفرصة خطيرة من مات كروكس في الدقيقة 57.

وتمكن ميدلزبره من معادلة النتيجة، في الدقيقة 64، عندما وصلت الكرة في الناحية اليسرى إلى البديل دنكان واتمور، فأرسلها الأخير نحو القائم البعيد، ليكملها كروكس من مسافة قريبة في الشباك، علما بأن الإعادة أثبتت وجود لمسة يد على واتمور قبل صناعة الهدف، لكن الحكم اعتبرها غير مقصودة فيما يبدو.

وأهدر فرنانديز فرصة خرافية لاستعادة التقدم، في الدقيقة 72، عندما استغل تمريرة خاطئة من الحارس لوملي، أمام المرمى شبه الخالي، بيد أنه سدد في القائم.

وحاول مدرب مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، إنعاش هجومه في الدقائق العشر الأخيرة من الوقت الأصلي، فأشرك أنتوني إيلانجا مكان راشفورد، وزج بالبرازيلي فريد بدلا من بوجبا في خط الوسط.

وفشل إيلانجا في توجيه رأسيته نحو المرمى، إثر عرضية من فريد في الدقيقة 89.

وشهد الشوط الإضافي الأول محاولات خجولة من مانشستر يونايتد، بينما خرج سانشو مصابا، ليدخل مكانه الإسباني المخضرم خوان ماتا.

وفشل فريد في استغلال تمريرة من فرنانديز، ليطيح بالكرة بعيدا عن المرمى، في الدقيقة 104.

ولم يختلف الحال في الشوط الإضافي الثاني، في ظل ضغط سلبي من يونايتد، الذي لم يستطع تشكيل الخطورة المطلوبة على المرمى، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي حسمها ميدلزبره لصالحه، عندما أهدر إيلانجا ركلة للشياطين الحمر.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي ويضرب موعدا مع ليفربول في نهائي أبطال أوروبا

عروبة الإخباري – عوّض ريال مدريد تأخره بهدف إلى الفوز 3-1 على ضيفه مانشستر سيتي …

%d مدونون معجبون بهذه: