رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة

عروبة الإخباري – أعرب رئيس اتحاد الناشرين الاردنيين ومدير معرض عمان الدولي لكتاب جبر ابو فارس عن شكره وتقديره للسفير الأردني لدى جمهورية مصر أمجد العضايلة على متابعته للمشاركة الأردنية في معرض القاهرة للكتاب المقام حاليا في مصر الشقيقة.
وقال أبو فارس في بيان صحفي اليوم الجمعة إن المشاركة الأردنية في معرض القاهرة تجسد قيم الأخوة التي تربط الشعبين الشقيقين، وتبين القواسم المشتركة على الصعيد الثقافي ، مشيرا إلى الدور الفاعل لاتحاد الناشرين الاردنيين في اتحاد الناشرين العرب.
وحول المشاركة الأردنية في المعرض، أضاف أبو فارس أن المشاركة الأردنية لهذا العام كانت من خلال 37 دار نشر أردنية تنوعت إصدارتها الحديثة ما بين مختلف صنوف كتب الأدب، والكتاب الاكاديمي، وكتب الاطفال، وغيرها من الإصدرات.
وكان السفير العضايلة قد نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اشادة بالمشاركة الأردنية في المعرض حيث قال ” مشاركة أردنية ثقافية وأدبية غنيّة ومتنوعة جسّدها الجناح الأردني في معرض القاهرة الدولي للكتاب، من خلال مشاركة اتحاد الناشرين الأردنيين و 37 دار نشر أردنية، معربا عن اعتزازه بإسهاماتهم وحضورهم في المعرض.

شاهد أيضاً

ألف باء تاء ناشرون تؤكد حرصها على نشر القيم المجتمعية الإيجابية

عروبة الاخباري – أكدت مؤسسة ألف باء تاء ناشرون حرصها على نشر القيم المجتمعية الإيجابية …

%d مدونون معجبون بهذه: