«اتحاد التأمين» يستكمل زيارته للشركات ويطلع مسؤوليها على تحضيرات «مؤتمر العقبة»

عروبة الإخباري – في إطار تواصل الادارة التنفيذية للاتحاد مع شركات التأمين أعضاء الهيئة العامة للاتحاد، واستكمالا لبرامج الزيارات لمقرات شركات التأمين للعام 2022 التي بدأت الاسبوع الماضي، قام مدير الاتحاد ماهر الحسين خلال الاسبوع الثاني من البرنامج بزيارة (8) شركات تأمين ولقاء المدراء العامين فيها.

وخلال الزيارات التقى مدير الاتحاد يرافقه نائب مدير الاتحاد الدكتور مؤيد كلوب، ومساعد مدير الاتحاد لشؤون الدراسات والتدريب ماهرعواد، نائب رئيس مجلس الادارة لشركة المتوسط والخليج للتأمين «ميدغلف سمير مراد، والمدير العام « للشركة أمين صبري، كما التقى الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين gig الدكتور علي الوزني، ومدير الاتحاد عصام عبد الخالق الرئيس التنفيذي/ المدير العام لشركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين.

كما التقى الحسين، المدير العام لشركة المجموعة العربية الاردنية ناصر الديك، والمدير العام للشركة الاردنية الفرنسية للتأمين “جوفيكو” الدكتور عودة أبو جودة. كما التقى المدير العام لشركة التأمين الاردنية عماد عبد الخالق، والمدير العام لشركة القدس للتأمين عماد مرار ، والمدير العام لشركة النسر العربي للتأمين يعقوب سابيلا .

واستعرض مدير الاتحاد الاردني لشركات التأمين خلال الزيارات سياسة مجلس الإدارة والادارة التنفيذية بالتواصل مع شركات التأمين أعضاء الهيئة العامة للاتحاد للوقوف على ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتطوير قطاع التأمين وتبني الافكار التي تصب في تعزيز صورة قطاع التأمين في المملكة ومناقشة مشاركة شركات التامين الزميلة في مؤتمر العقبة الثامن للتامين المقرر عقده في ايار القادم .

كما قام بإطلاع مدراء الشركات على الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2022 وأهمية البرامج التدريبية والمواضيع التي تحتويها الخطة.

شاهد أيضاً

“البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم طويلة الأمد مع “البوتاس الهندية”

على هامش زيارة وزير الصحة والرعاية الأسرية والأسمدة والكيماويات الهندي “البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم …

%d مدونون معجبون بهذه: