«وريزيدنس الريتز – كارلتون» يعلن اكتمال أعضاء فريقه الإداري

عروبة الإخباري – بدأت إدارة فندق وريزدنس الريتز – كارلتون عمّان عدها التنازلي للافتتاح المنتظر، بعد وضع اللمسات الأخيرة استعداداً لافتتاح المشروع رسمياً في شهر أيار القادم الذي سيشهد الانطلاقة الفعلية لعلامة الريتز – كارلتون، وبالتزامن مع اكتمال الفريق الإداري الأساسي المؤلف من نخبة من الطاقات البشرية المتخصصة التي تعمل تحت قيادة المدير العام للمشروع، طارق درباس.

ويتولى درباس مهمة البناء على إرث رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الإقبال للتطوير العقاري (الشركة المطورة والمشغلة للمشروع في المملكة)، الراحل توفيق شاكر فاخوري، وتنفيذ رؤيته الطامحة لترك بصمة في قطاع العقارات الفاخرة والأبراج في عمّان عبر إدخال علامة الريتز – كارلتون العالمية المترفة للمملكة.

وقال درباس «يتوق فندق الريتز – كارلتون للبدء باستقبال الضيوف وإمتاعهم مع الإقامة الراقية وحسن الضيافة الفاخرة؛ حيث سيحظون بتجارب استثنائية ولحظات لا تنسى، خاصة مع المزيج المتناغم من الإرث الثقافي العريق وجمال الطبيعة الأردنية، والذي تم استحضاره في كل ما يتم تقديمه. وتحقيقاً لهذه الغاية، شكلنا الفريق الإداري بعناية ليضم نخبة من ذوي الخبرة والكفاءة العالية من المتخصصين في الإدارة الفندقية.»

شاهد أيضاً

“البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم طويلة الأمد مع “البوتاس الهندية”

على هامش زيارة وزير الصحة والرعاية الأسرية والأسمدة والكيماويات الهندي “البوتاس العربية” توقع مذكرة تفاهم …

%d مدونون معجبون بهذه: